أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

أربع خدع سرية في واتساب آخرها المراسلة دون لمس الهاتف!

تعرّف على أربعة أسرار لتطبيق واتساب على الأرجح لا تعرفها

سنستعرض عددًا من الخدع السرية في واتساب (WhatsApp) التي ستجعل تجربتك مع التطبيق مفيدة أكثر:

تعرًف على “أفضل أصدقائك”

يحتوي الواتساب على معلومات الصداقة، ويمكنك استخدامها لإنشاء قائمة مرتبة خاصة بك لأصدقائك المفضلين؛ هذا ليس غريبًا على الإطلاق. علاوة على ذلك، إذا قمتَ بالنقر، يمكنك حذف العناصر التي تشغل مساحة كبيرة وبشكل جماعي.

الكيفية: توجه إلى الإعدادات> استخدام البيانات والتخزين> استخدام التخزين، وسترى قائمةً بأهم المجموعات وجهات الاتصال الخاصة بك مرتبة وفقًا للبيانات التي استخدمتها فيها؛ إنها رومانسية الحياة العصرية.

Settings > Data and Storage Usage > Storage Usage

إخفِ صورة ملفك الشخصي

الرجل الوطواط “باتمان”، “ديفيد باوي”، “بيبي الروبيان” وجميع الأشخاص الذين بنوا حياتهم بكثير من التباهي على جوٍّ من الغموض والاختلاف. يمكنك أن تُراهنَ أنه قد تم وضع صور ملفهم الشخصي (البروفايل) على الواتساب على وضعية “خاص” (Private)!

لذلك ، كما يقول المثل، كن دائمًا على طبيعتك ما لم تكن مثل باتمان.

كن دائما على طبيعتك

الكيفية: توجه إلى الإعدادات> الخصوصية> صورة الملف الشخصي> لا أحد.

Settings > Privacy > Profile Photo > Nobody

انتقل الى وضعية التخّفي

لا يمكنك الابتعاد وعدم الرد على الرسائل إذا كان بإمكان الأشخاص معرفة آخر مرة كنت فيها متصلاً بالإنترنت، لذا قم بإيقاف تشغيل ميزة “آخر ظهور” في الواتساب للانتقال إلى وضع التخفي. الآن يمكنك تجاهل الأشخاص في وقت فراغك …

الكيفية: إنها موجودة في قائمة الخصوصية ، ضمن آخر ظهور ، وإذا كنت تريد يمكنك التخفي عن الجميع، أو السماح فقط لجهات الاتصال الخاصة بك برؤية نشاطك.

Privacy menu, under Last Seen

أرسل رسائل عبر صوتِكَ دون لمس الهاتف

إذا كنت مشغولاً بالطهي أو الأكل أو اللعب، فإن الرد على الرسائل يمكن أن يكون أمرًا رائعًا. ولكن بفضل برامج Siri على iOS و Google Assistant على Android ، يمكنك الرد دون لمس هاتفك.

الكيفية: قل وبصوتٍ مرتفع “مرحبًا “Siri أو “OK Google” ، ثم أرسل رسالة واتساب إلى Jonny”” مثلاً ويمكنك إملاء رسالتك حول عدم حضور حفل زفاف “Jonny” بسبب ممارسة اللعب بدلاً من ذلك.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد