أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

مهرجان Reflect Festival يوحّد قبرص في احتفال هائل بالتكنولوجيا والابتكار

ارتقى مهرجان Reflect Festival، أكبر حدث يركز على التكنولوجيا والمستقبل في قبرص ، بنسخته الرابعة إلى مستوى جديد. هذه المرة، تم الاحتفال بالتكنولوجيا والابتكار وريادة الأعمال والفضول في شوارع وساحات ليماسول بقبرص في أكتوبر من هذا العام ، تحت شعار يوحد الفاعلين: “تجرأ. افعل. أحلم”.

ربط المهرجان المعاد اختراعه أكثر من 3000 شخص عبر ثلاث مراحل في المدينة القديمة ، حيث ناقشوا موضوعات تشمل التكنولوجيا وريادة الأعمال والاستدامة والتأثير ومستقبل العمل. صعد أكثر من 90 متحدثًا من جميع أنحاء العالم على المنصة لمشاركة قصصهم وإثارة الفضول والتشجيع على بناء نظام بيئي للأعمال الإقليمية.

يقول Dusan Duffek ، الشريك المؤسس لـ Reflect: “كان إعداد هذا الإصدار تجربة صعبة ومجزية. على الرغم من الآثار المدمرة المحتملة للوباء ، فقد تمكنا من دخول حقبة جديدة واعدة من Reflect”. ويضيف Stylianos Lambrou ، وهو أيضًا أحد مؤسسي Reflect.”لقد مهد هذا العام الطريق للمستقبل: لقد أصبح المهرجان منصة متنوعة حقًا حيث يمكن للفاعلين في المنطقة أن يجتمعوا ويشتركوا في الإنشاء. نتوجه بالشكر الجزيل إلى جميع الشركاء الذين يدركون أهمية دعم المهرجان لتطوير البلد والمنطقة “.

منصة متعددة الأبعاد لرواد الأعمال

لطالما كان جوهر برنامج Reflect هو البرنامج المليء بالمحادثات العملية التي تدعو إلى العمل. هذا العام ، احتوى المهرجان على العديد من الأحداث ذات الصلة، مثل Tech Island Summit و Fintech Day المدعوم من Payabl و Unicorn Pitches Cyprus – وهي مسابقة ناشئة. علاوة على ذلك ، تضمن Reflect معرضًا حيث أعد شركاء Reflect أنشطة تفاعلية للجمهور ، وعرضت الشركات الناشئة المختارة حلولها المبتكرة.

يشرح دوفيك: “أبلغت العديد من الشركات الناشئة عن لقاء عملاء محتملين ومستثمرين محتملين مثيرين للاهتمام ، بل إننا نرى شركات تتخذ خطوات للتوسع في قبرص ، وهو ما يتماشى إلى حد كبير مع مهمتنا لتعزيز بيئة ريادة الأعمال وتشجيع العمل”.

بعد تخطي اجتماع مادي واحد في عام 2020 ، ضاعف المهرجان من أنشطة التواصل هذه المرة. أعد المنظمون العديد من الفرص للحضور للالتقاء والتعرف على بعضهم البعض ، بما في ذلك حفلة شبكة مهبط الطائرات المدعومة من سفارة الجمهورية السلوفاكية في قبرص ، وحفل التواصل على السطح الذي قدمته Exness وركوب كاتاماران بعد المهرجان.

وفي كلمته النهائية أكد كريم سمرة المؤسس والرئيس التنفيذي في Changelabs أن “المبادرات مثل مهرجان انعكاس ضرورية لتسليط الضوء على الدور الذي يمكن أن تلعبه قبرص في النمو المقبل للمنطقة ، وبناء الجسور بين اللاعبين من مختلف الأسواق والصناعات ، وتعريض الشركات الناشئة والمستثمرين ورجال الأعمال والمنظمات غير الحكومية والشركات لفرص جديدة”.

الشركاء الداعمون للابتكار

هذا العام ، دخلت ريفلكت في شراكة مع العديد من الكيانات ذات القيمة من القطاعين الخاص والعام ، والتي تدعم الابتكار والتنمية المستدامة في المنطقة.

الراعي الذهبي في حدث هذا العام

إلياس نيوكليوس (https://neo.law/)

مؤسسة البحث والابتكار (https://www.research.org.cy/)

Payabl (https://payabl.com/)

EventPro (https: / /www.eventpro.com.cy/)

الراعي الفضي

Hellenic Bank (https://www.hellenicbank.com/)

Cablenet (https://cablenet.com.cy/)

Feer McQueen (https://feer-mcqueen.com/)

و Invest Cyprus (https://www.investcyprus.org.cy/)

و KPMG (home.kpmg/cy/)

الراعي البرونزي

و BrainRocket ( https://www.brainrocket.com/)

والشريك الإعلامي أنبوكسينغ مينا unboxing-ar.com

واختتم لامبرو حديثه قائلاً: “بفضل مساعدة جميع الشركاء والمتطوعين، نريد أن نواصل هذه الرحلة لخدمة المنطقة بقدر ما نستطيع. وبدعمهم، سيعود مهرجان Reflect Festival العام المقبل”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد