أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

قريباً فقاعات الدردشة المعاد تصميمها والمزيد على iOS من واتساب

أصدر WhatsApp تحديث الإصدار 2.21.200.11 لمستخدميه التجريبيين على نظام iOS الأساسي. سيسمح التحديث للمستخدمين بعرض فقاعات الدردشة المعاد تصميمها وسيسمح لهم أيضًا بمعرفة كيفية عمل ميزة Disappearing Messages.

وفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo ، بدأ تحديث الإصدار التجريبي الآن للمختبرين العامين وسيحدث تغييرات جديدة لتطبيق WhatsApp. سيرى المستخدمون فقاعات دردشة مستديرة وأكبر وأكثر ألوانًا مقارنةً بفقاعة الدردشة القديمة.

يقوم WhatsApp أيضًا بإصدار أدوات مفيدة جديدة لإدارة الرسائل المختفية. وفقًا لتقرير WABetaInfo ، ستسمح منصة المراسلة الفورية للمستخدمين الآن بالاختيار بين فترات مختلفة: 24 ساعة أو 7 أيام أو 90 يومًا.

“لمزيد من الخصوصية والتخزين ، ستختفي جميع الرسائل الجديدة من هذه الدردشة للجميع بعد المدة المحددة. يمكن لأي شخص في الدردشة تغيير هذا الإعداد. كما ذكر WhatsApp أثناء وصف الميزة.

سيتمكن المستخدمون أيضًا من تمكين “مؤقت الرسائل الافتراضي” ضمن إعدادات خصوصية WhatsApp. بالإضافة إلى ذلك ، يذكر التقرير أن جميع الدردشات الجديدة ستبدأ مع تمكين خيار الرسائل المختفية للمدة المحددة. عند تشغيل ميزة اختفاء الرسائل ، سيعرض WhatsApp رسالة في الدردشة تقول “لقد قمت بتشغيل اختفاء الرسائل. ستختفي الرسائل الجديدة بعد XXX يومًا “.

من المهم ملاحظة أن جميع هذه الميزات في مرحلة تجريبية حاليًا. قد يبدأ WhatsApp في طرح الميزات لجميع المستخدمين في المستقبل القريب.

المصدر : tatbeqi

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد