أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

إليك كل ما أعلنته أمازون في حدثها السنوي للأجهزة.. ما الجديد؟

عقدت أمازون حدث الخريف السنوي للأجهزة يوم الثلاثاء. ولكن للأسف لم تبث الشركة الإجراءات إلى الجمهور رغم أنها كانت مليئة بالإعلانات. لقد رأينا كل شيء من أجهزة Echo الجديدة إلى روبوت يعمل بنظام Alexa. إليكم كل ما أعلنته الشركة أمس.

استرو Astro

Amazon Astro

أنشأت الشركة روبوتًا يعمل بنظام Alexa يمكنه التحرك في جميع أنحاء منزلك، ولديه ثلاث وظائف أساسية، يمكن أن يوفر الأمن المنزلي، وتسجيل الوصول لأحبائهم والحيوانات الأليفة، ويوفر وظائف Alexa أثناء التنقل، سيصبح متاحًا في وقت لاحق من هذا العام، وسيكلف 999.99 دولارًا قبل أن يرتفع في النهاية إلى 1449.99 دولارًا في تاريخ لاحق.

Echo Show 15

Amazon Echo Show 15

تضيف أمازون نموذجًا آخر إلى عائلة Echo Show. تتميز أحدث إضافة لها بشاشة مقاس 15.6 بوصة بدقة 1080 بكسل تصورها الشركة بأنك تقوم بتثبيتها على الحائط في مساحات مثل مطبخ منزلك.

الجديد في Echo Show 15 هو الشاشة الرئيسية المعاد تصميمها التي تركز على أدوات Alexa. تتميز الشاشة الذكية أيضًا بكاميرا وميزة جديدة من شأنها ضبط محتويات الشاشة الرئيسية لك عندما يتعرف الجهاز على وجهك. ستبدأ مبيعات Echo Show 15 بقيمة 250 دولارًا في وقت لاحق من هذا العام.

Halo

Halo View


كان لدى أمازون إعلانان رئيسيان متعلقان بمنتج اللياقة البدنية Halo. أولاً، قدمت الشركة سوار اللياقة الجديد Halo View.

باختصار، أضافت أمازون بشكل أساسي شاشة ملونة AMOLED إلى Halo الذي يمكن ارتداؤه وجعل الجهاز الناتج أرخص، حيث لا يأتي مع ميكروفون لاكتشاف النغمات الذي جعل أول غزو للشركة في مجال أجهزة اللياقة البدنية القابلة للارتداء مثيرًا للجدل، ولكن ما يمكن للجهاز فعله هو تتبع معدل ضربات القلب ودرجة حرارة الجلد والخطوات والمزيد.

Halo View غير متاح للشراء الآن، لكنه سيكلف 80 دولارًا عندما يصبح متاحًا.

خارج الأجهزة الجديدة، أعلنت الشركة عن Halo Fitness و Halo Nutrition، وهما ميزتان جديدتان سيتم تضمينهما في اشتراك Halo السنوي البالغ 80 دولارًا. السابق هو بديل لـ Apple Fitness + وخدمات أخرى مماثلة، ويتضمن الأخير، في الوقت نفسه، وصفات شخصية وتخطيطًا للوجبات، وسيتم طرح Halo Fitness في وقت لاحق من هذا العام، بينما ستصل Halo Nutrition في بداية عام 2022.

Blink Doorbell


كان لدى الشركات الفرعية للأمن المنزلي Ring و Blink التابعة لشركة Amazon شريحة كاملة مخصصة لمنتجاتها، وتشمل النقاط البارزة من هذا القسم Ring Alarm Pro، وهو نظام أمان يتضمن تكامل Eero Mesh WiFi وجرس باب الفيديو الجديد بلينك بقيمة 50 دولارًا.

أعلنت Ring أيضًا أنها بدأت في قبول الاشتراكات لاختبار طائرة الأمن بدون طيار Always Home Cam ، والتي أعلنت عنها لأول مرة في نفس الوقت من العام الماضي.

Glow

Amazon Glow


جائزة ثاني أكثر الأجهزة غرابة التي أعلنت عنها أمازون في حدثها السنوي تذهب إلى Glow. إنه عرض مؤتمرات عن بعد صممته الشركة للأطفال، ويشتمل Glow على جهاز عرض يمكنه إنشاء مساحة لعب حساسة للمس مقاس 19 بوصة لجميع الألعاب والأنشطة المضمنة في الجهاز، وسيكلف 249.99 دولارًا عند طرحه للبيع في الأسابيع القليلة المقبلة، لكن أمازون قالت إن هذا مجرد سعر تمهيدي.

كل ما تبقى

Amazon Smart Thermostat


لن تكون أمازون هي أمازون إذا لم تحاول الشركة إنشاء إصدارات أكثر بأسعار معقولة لبعض المنتجات الأكثر مبيعًا في سوقها، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أنها أعلنت عن منظم حرارة ذكي مزود بخاصية Alexa يكلف 60 دولارًا فقط.

خارج الأجهزة الجديدة، شهد حدث يوم الثلاثاء إعلان الشركة عن تحديثات مختلفة لـ Alexa. باختصار، عملت الشركة مع ديزني لإنشاء مساعد صوتي سيكون متاحًا على أجهزة Echo وغرف فندق Walt Disney World Resort. قدم أيضًا ميزة تسمى Alexa Together التي تحول مكبر صوت Echo أو شاشة ذكية إلى جهاز دعم في حالات الطوارئ لأفراد عائلتك. أخيرًا ، تضيف الشركة دعمًا صوتيًا غير متصل بالإنترنت لأجهزة Alexa.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد