أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

بالتفصيل.. إليك كل ما أعلنته Microsoft في حدث Surface

مع إصدار Windows 11 قبل أقل من أسبوعين ، عقدت Microsoft أحدث حدث لها لأجهزة Surface.، حيث شهد العرض التقديمي إصدارات جديدة من الأجهزة الأساسية مثل Surface Pro و Surface Go، إضافة إلى حفنة من المفاجآت.

إليك كل ما عرضته Microsoft يوم الأربعاء.

جهاز Surface Duo 2

Microsoft Surface Duo 2

أعلنت شركة Microsoft عن ترقية هائلة لجهاز Android بشاشة مزدوجة Surface Duo. والجدير بالذكر أن هناك نظام كاميرا ثلاثية جديد تمامًا على الجزء الخلفي من Surface Duo 2 يشتمل على عدسة تقريب وعدستين واسعتي الزاوية. ميزة أخرى أنيقة جديدة هي شاشة محيطة على مفصلة الجهاز لعرض إشعاراتك وغيرها من المعلومات. مع هذه الترقيات ، يمكنك أن ترى أن Microsoft بدأت في التفكير في جهاز Surface Duo 2 البالغ 1499.99 دولارًا باعتباره هاتفًا ذكيًا أكثر من كونه مجرد جهاز لوحي. يمكنك طلب Surface Duo 2 مسبقًا اليوم قبل أن يصبح متاحًا رسميًا في 21 أكتوبر.

جهاز Surface Pro 8

Microsoft Surface Pro 8

بعد عدة سنوات من التحديثات الإضافية ، حصل خط Surface Pro من Microsoft على ترقية كبيرة يوم الأربعاء. على سبيل المثال لا الحصر ، هناك عدد قليل من الميزات الموجودة في Surface Pro 8 ، فهو يشتمل على شاشة PixelSense مقاس 13 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ، ودعم Thunderbolt 4 (أخيرًا!) وإضافات داخلية أسرع من أحدث معالجات Intel من الجيل الحادي عشر. وقد حدّث Microsoft أيضًا حواف شاشة Surface Pro السميكة. سيبدأ سعر Surface Pro 8 من 1100 دولار وهو متاح للطلب المسبق اليوم. سيطرح للبيع في 5 أكتوبر. هذا هو نفس اليوم الذي يبدأ فيه إصدار Windows 11.

إلى جانب جهاز Surface Pro 8 ، أعلنت Microsoft عن Slim Pen 2. القلم الذي تبلغ تكلفته 130 دولارًا يشتمل على محرك لمسي تدعي Microsoft أنه يجعلك تشعر وكأنك تضع القلم على الورق بدلاً من الزجاج. هناك ملحق جديد آخر ، وهو Surface Adaptive Kit ، يجمع معًا مجموعة من الوظائف الإضافية التي تسهل العثور على مفاتيح معينة وتحديد موقع المنافذ وفتح الكمبيوتر المحمول أو الحامل الخاص به. أخيرًا ، صنعت الشركة فأرًا مصنوعًا من بلاستيك المحيط المعاد تدويره.

جهاز Surface Pro X

Surface Pro X


لم تقم Microsoft بتحديث جهاز 2 في 1 المستند إلى ARM ، ولكن ما فعلته هو تقديم نموذج جديد لشبكة WiFi فقط سيوفر لك 100 دولار من السعر المبدئي السابق لجهاز Surface Pro X البالغ 999 دولارًا. مع الانتقال إلى Windows 11 ، يأتي دعم محاكاة برامج 64 بت إلى الجهاز. يمكنك طلب الطراز الجديد مسبقًا اليوم قبل أن يصل إلى المتاجر في الخامس من أكتوبر.

جهاز Surface Go 3

Surface Go 3

حصل أصغر جهاز لوحي من Microsoft على تحديث طفيف مناسب. تتميز أجهزة Surface Go 3 2 في 1 الجديدة الخاصة بالشركة بمعالجات أسرع من Intel. يأتي الطراز الأساسي مزودًا بوحدة معالجة مركزية Pentium Gold 6500Y ، أعلى من 4425Y في Go 2 ، بينما تتميز المتغيرات الأكثر تكلفة بمعالجات Core i3 من الجيل العاشر. تدعي Microsoft أن الشريحة الأخيرة أسرع بنسبة 60 في المائة من Core m3 الذي قدمته سابقًا مع Go 2. عائلة Surface Go 3 بأكملها متاحة للطلب المسبق اليوم ، مع نموذج أساسي يبدأ من 400 دولار. مثل جميع أجهزة Surface الأخرى التي أعلنت Microsoft عنها اليوم ، سيتم طرحها للبيع في الخامس من أكتوبر.

Surface Laptop Studio

Surface Laptop Studio

حفظت Microsoft إعلانها الأكثر إثارة للاهتمام أخيرًا. ادخل إلى Surface Laptop Studio ، وهو كمبيوتر محمول يستعير إشارات التصميم من جهاز Surface Studio all-in-one الخاص بالشركة. تتيح لك المفصلة المضمنة سحب الشاشة فوق لوحة المفاتيح لجعل الكتابة بالحبر والرسم أكثر غامرة. تدعي Microsoft أيضًا أن Surface Studio هو أقوى جهاز كمبيوتر محمول حتى الآن. يتميز الكمبيوتر المحمول بمعالجات Intel من الجيل الحادي عشر H35 ورسومات Intel Xe. يمكنك أيضًا تهيئته باستخدام وحدة معالجة الرسومات RTX 3050 Ti من NVIDIA. يتوفر Surface Laptop Studio للطلب المسبق اليوم. يبدأ سعره من 1600 دولار وسيشحن في الخامس من أكتوبر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد