أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

شرح.. كيفية معرفة من حظرك على تليغرام

يعد تطبيق تليغرام أحد أبرز تطبيقات المراسلة الفورية المجانية، حيث يوفر العديد من الميزات المذهلة، ويعد أبرزها الخصوصية والأمان التي يتفوق بها عن باقي تطبيقات المراسلة المعروفة، كما يتفوق أيضاً بميزة التشفير العالية من طرف إلى آخر، مع مكالمات الفيديو المشفرة بين الطرفين، كما يدعم جميع الملفات.

ويوفر تطبيق تليغرام المحادثات السرية المشفرة من طرف إلى آخر، وحصل التطبيق الشهير على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر غوغل بلاي Google Play، ويتيح التطبيق منع الأشخاص الذين تم حظرهم من قبل المستخدمين للوصول إليهم، حيث أنك لن تستطيع إرسال الرسائل إلى الشخص الذي قام بحظرك أو الاتصال به على التطبيق مرة أخرى، وفقاً لموقع “TheIndianExpress”.

إذا قمت بإرسال رسالة إلى أحد مستخدمي تطبيق تليغرام ولم يتم إرسال رسالتك، فمن المحتمل أن يكون هذا المستخدم قام بحظرك، أو أنه غير متصل بالانترنت، أو قام بحذف التطبيق، وإذا كنت تعتقد أنه قام بحظرك فيجب التحقق من بعض الخطوات للتأكد من الأمر، وذلك عبر الخطوات التالية:

– قم بالدخول على حساب هذا المستخدم وتحقق من إذا كنت تستطيع رؤية صورة ملفة الشخصي، إذا لم تتمكن من عرض صورة الملف الشخصي، فمن المحتمل أن هذا المستخدم قد قام بحظرك، أو أنه لم يضيفك إلى جهات الإتصال الخاصة، وربما قام بتغيير إعدادات رؤية صورة الملف الشخصي، بحيث لا يستطيع أحد غير جهات الاتصال الخاصة من رؤية صورة الملف الشخصي.

– إذا قام شخص ما بحظرك على تطبيق تليغرام فلن تستطيع معرفة حالة هذا المستخدم، بحيث لن تظهر لك هل هو متصل أم لا، كما سيظهر لك آخر ظهور له على التطبيق “منذ وقت طويل”، بدلاً من ساعة وتاريخ آخر ظهور له.

كما يمكنك التأكد من ذلك عبر التحقق من حالة المستخدم هذا عبر حساب آخر على تليغرام، وبعد قيامك بتلك الخطوات فيجب أن تمنحك معرفة ما إذا قام هذا المستخدم بحظرك أم لا، على الرغم من عدم وجود طريقة دقيقة لمعرفة ذلك.

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد