أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

نتفليكس تضيف محتوى جديداً غير متوقع إلى قائمتها

كشفت تقارير أن خدمة البث التليفزيوني الشهيرة Netflix نتفليكس قد بدأت بالفعل في توفير ألعاب الفيديو على تطبيقها للهواتف الذكية، وذلك ضمن خطتها للتوسع في عالم ألعاب الفيديو على الهواتف إلى جانب الأفلام والعروض التليفزيونية التي تقوم الشركة بتقديمها.   

وبحسب تقرير من موقع Engadget فإن نتفليكس قامت بإطلاق سلسلة ألعاب الفيديوStranger Things  على تطبيقها للهواتف الذكية لنظام أندرويد

وأفاد الموقع أن خدمة طرح ألعاب الفيديو على تطبيق نتفليكس للألعاب قد تمت تجربته في بولندا فقط وعلى نظام هواتف أندرويد، حيث ستعمل الشركة لاحقا في التوسع في إطلاقه فى عدد من الدول بالإضافة إلى هواتف آيفون. 

وأكدت نتفليكس أن هذه هي المرة الأولى التي تختبر فيها الألعاب في تطبيقها على الهواتف الذكية علنًا ، لكن التوافر محدود للغاية في البداية.

وقال متحدث باسم نتفليكس في بيان: “بدءًا من اليوم ، يمكن للأعضاء في بولندا تجربة ألعاب Netflix للهواتف الذكية على هواتف أندرويد باستخدام لعبتين  Stranger Things 1984 و Stranger Things 3  وكل ذلك كجزء من عضويتهم”. 

وأضاف المتحدث باسم نتفليكس سنعمل جاهدين لتقديم أفضل تجربة ممكنة في الأشهر المقبلة من خلال أسلوب عدم وجود إعلانات، وعدم وجود عمليات شراء داخل التطبيق للألعاب “. 

وفي وقت سابق، قالت شركة نتفليكس “نحن ننظر إلى الألعاب على أنها فئة محتوى جديد بالنسبة لنا ، على غرار توسعنا في الأفلام الأصلية والرسوم المتحركة والتليفزيون، وستكون خدمات الألعاب القادمة متاحة بدون تكلفة إضافية كجزء من اشتراك المستخدمين” . 

وتتوقع شركة نتفليكس أن يصل عدد العملاء الجدد إلى 3.5 مليون في الربع الثالث من عام 2021 ، ارتفاعًا من 2.2 مليون خلال نفس الثلاثة أشهر من العام الماضي.

صدى البلد

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد