أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

لاستخدام أسهل.. إليك بعض الحيل في جيميل

إليك بعض الحيل التي ربما لا تعرفها في جيميل للبريد الإلكتروني، لمساعدتك على استخدام المنصة بسهولة أكبر.

حظر الرسائل المزعجة في جيميل 

وإذا كنت تستخدم بريد جيميل كبريد إلكتروني أساسي لك، فهذا يعني أنك تدخله في جميع المواقع التي تشترك فيها، ولكن يتسبب هذا في ازدحام صندوق الوارد الخاص بك، حيث ترسل أغلب المواقع رسائل بريد إلكتروني مزعجة كجزء من حملات الدعاية الخاصة بها. 

ولذلك يسمح لك جيميل بحظر هذه الرسائل ومنعها من الوصول، إضافة إلى إلغاء الإشتراك في خدمات الرسائل المزعجة من المواقع، ويمكنك القيام بذلك عبر الضغط على زر إلغاء الاشتراك في خدمة البريد، وتجد هذا الزر تحت اسم المرسل. 

وإذا لم تجد زر إلغاء الإشتراك، فإنك تستطيع حظر المرسل ومنعه من إرسال الرسائل المزعجة، وذلك عبر الضغط على زر الثلاث نقاط للوصول إلى إعدادات الرسالة. وبعد ذلك اختر حظر المرسل، ولكن تمنع هذه الخاصية أي رسالة من هذا المرسل من الوصول إليك، لذلك يجب ألا تفعلها مع المواقع التي قد تحتاجها وتحتاج إلى الرسائل الواردة منها.  

تنقيح الرسائل وإعادة ترتيبها 

وتساعدك هذه الخاصية على الوصول إلى الرسائل التي ترغب إليها بشكل سريع، حيث يمكنك الوصول إلى رسائل عروض التخفيضات كمثال بسرعة وبضغطة واحدة، وتعتمد هذه الخاصية على استخدام منقح خاص يسمح لك بعرض الرسائل المتعلقة ببعضها البعض. ويمكنك الوصول إليه عبر الضغط على زر الترسل الموجود في الأعلى، وبعد ذلك اختيار عرض جميع الإعدادات. 

اليوم السابع

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد