أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

لعبة Pokémon Unite قادمة على iOS و iPadOS في هذا الوقت

أعلنت شركة Nintendo اليوم أن لعبة ساحة المعركة “Pokémon Unite” ، والتي لم تتوفر حتى الآن إلا على Nintendo Switch ، ستتوفر على iOS و iPadOS و Android في 22 سبتمبر.

Pokémon Unite هي لعبة مجانية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم إصدارها لأول مرة لـ Nintendo Switch في 21 يوليو. في اللعبة ، يواجه اللاعبون بعضهم البعض في معارك خماسية. أثناء المعارك ، يجب على اللاعبين التعاون مع زملائهم في الفريق للقبض على بوكيمون البرية ، ورفع مستواهم وتطوير بوكيمونهم ، وهزيمة خصومهم استراتيجيًا. للفوز بالمباراة ، يتعين على اللاعبين ربح نقاط أكثر من الفريق المنافس في الوقت المحدد.

سيكون اللعب عبر الأنظمة الأساسية متاحًا عبر Nintendo Switch والأجهزة المحمولة ، مما يتيح للاعبين ربط حساباتهم في كلا الإصدارين من اللعبة لمزامنة تقدمهم والبيانات المحفوظة والشخصيات.

التسجيل المسبق والاشتراك للحصول على إشعار عندما تكون اللعبة متاحة للتنزيل متاح الآن على App Store و Google Play Store. قالت نينتندو إنه إذا وصل التسجيل المسبق لإصدار الهاتف المحمول للعبة إلى 2.5 مليون ، فسيحصل اللاعبون على ترخيص “Pikachu Unite” أو “عملات Aeos”. إذا بلغت أرقام التسجيل المسبق خمسة ملايين ، فسيحصل اللاعبون على “Holowear – Festival Style: Pikachu”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد