أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

اخيراً.. ميزة نقل الدردشات بين iOS و Android من واتساب قريباً

تتمثل إحدى أكبر العقبات التي تواجه العملاء الذين يتطلعون إلى التبديل بين Android و iOS في عدم قدرتهم على نقل محادثات WhatsApp الخاصة بهم بين النظامين البيئيين المختلفين. الآن ، وصل هذا إلى نهايته ، حيث أعلن WhatsApp رسميًا أنه سيسمح للمستخدمين بسهولة بنقل محادثاتهم بين Android و iOS.

كما ذكرت Engadget لأول مرة ، استخدم WhatsApp وقت البث أثناء حدث Galaxy Unpacked من Samsung للإعلان عن الميزة الجديدة. اختبر WhatsApp الميزة خلال الأسابيع القليلة الماضية وقال إنه كان من الصعب تنفيذها بسبب “التشفير من طرف إلى طرف” ، الأمر الذي يتطلب مساعدة إضافية لجعلها تعمل.

ستصل الميزة أولاً على أجهزة Android ، وتحديدًا هواتف Samsung الذكية ، مما يسمح للمستخدمين بنقل الدردشات في البداية من iOS إلى هواتف Samsung الذكية. سيشمل النقل الدردشة نفسها والصور ومقاطع الفيديو والمذكرات الصوتية ، ويجب أن تكون متاحة لمستخدمي Samsung في “الأسابيع المقبلة”. لم يذكر WhatsApp متى ستصل الميزة لمجموعة واسعة من أجهزة WhatsApp وعلى iOS.

المصدر : adweek

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد