أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

لعبة إزالة التوتر أصبحت كتطبيق للهواتف المحمولة

هو تطبيق محاكي بشكل كبير للعبة سبنر الحقيقية وستشعر وكأنك تلعب في لعبة سبنر الحقيقية تماما، من خلال هذا التطبيق ستكون اللعبة الجميلة سبنر متوفرة في هاتفك المحمول وستتمكن من اللعب فيها في جميع الأوقات دون الحاجة لشراء لعبة سبنر الحقيقية أو حملها في جيبك بشكل دائم.

تخلص من التوتر وأشعر بالاسترخاء وأنت تلعب في تطبيق Fidget Spinner فهذه اللعبة مسلية بشكل كبير وتقتل أوقات الفراغ وتخلصك من الملل الكبير الذي قد تعاني منه في أوقات الانتظار أو في الأوقات التي لا يوجد لديك مهام للقيام بها.

في هذا التطبيق سيكون متاح لديك تدوير السبنر 5 مرات وفي كل مرة ستحصل على على عدد من الدورات Spins يتم تسجيلها في رصيدك وبذلك يمكنك الدخول في منافسة مع أصدقائك وزملائك في اللعب بهذه اللعبة والفائز هو الذي يستطيع تدوير السبنر لأكبر عدد من الدورات في المرات الخمس المتاحة، كل ما عليك هو تدوير السبنر من خلال لمس الشاشة باصبعك مكان المحور وتدويرها.

تمتع ضمن هذا التطبيق بالأشكال العديدة للسبنر والحركات الرائعة والمدهشة للسبنر أثناء تدويرها إنها لعبة مميزة بشكل كبير، ماذا تنتظر انطلق لمتجر التطبيق وحملها وتخلص من الملل والتوتر على حد سواء من خلال اللعب فيها.

للتحميل : اضغط هنا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد