أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

احذر.. هذه التطبيقات تبطئ هاتفك الآيفون!

قد يلاحظ مستخدمو هواتف الآيفون بطئا ملحوظا في أداء هواتفهم بعد فترة من استخدامها، رغم أن هواتف آيفون هي من أفضل الهواتف التي تضم معالجا يعد الأقوى على الإطلاق، كنا أنه يوفر أداء سريعا وجيدا، ويرجع السبب في بطء هواتف الآيفون إلى عدد من الأشياء. 

وبحسب عدد من موظفي شركة آبل الأمريكية فإن الأسباب الأكثر شيوعا في بطء هواتف آيفون ترجع إلى استخدام عدد من التطبيقات المعيبة أو القيام بتشغيل عدد كبير من التطبيقات بكثرة وفي وقت واحد مما يؤدي إلى بطء هواتف الآيفون.

وهناك بعض التطبيقات أكثر من غيرها في إبطاء هواتف آيفون بطئا ملحوظا حيث تعتبر هذه التطبيقات من أسوأ التطبيقات التي تقوم بإستنزاف طاقة البطارية ومعالج الهاتف، ومنها :

التطبيقات الأكثر استنزافا : تطبيق فيسبوك

ويعتبر فيسبوك واحدا من أكثر التطبيقات المستنزفة التي تبطئ هواتف آيفون وتساهم مجموعة من العوامل ، بما فيها أن فيسبوك يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا عدة مرات في اليوم، وإذا لم تكن من محبي مواقع التواصل الاجتماعي فاحذف التطبيق فورا. 

تطبيقات معيبة 

وليست كل التطبيقات مثالية، وتشمل كل المعايير الجيدة فهناك بعض التطبيقات مصممة بشكل سيء حيث أنه يشغل مساحة كبيرة على هاتفك ، ويستهلك البيانات ، ويبطئ هاتفك ومنها : 

تطبيق البريد

وتعمل التطبيقات ذات الأداء المفرط مثل تطبيق البريد الخاص بك باستمرار، وتبحث عن تحديثات ، وترسل إليك تنبيهات عندما تتلقى رسائل جديدة.،وتعد إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها منعه من استنزاف هاتفك هي تقليل التكرار الذي يوفر لك التحديثات.

تطبيق Safari سفاري

ويعتبر متصفح سفاري أبطأ من المعتاد حيث يقودك إلى تسريع التصفح بالانتقال إلى الإعدادات ثم  Safari و Clear History  أو Clear Cookies and Data.

تطبيقات الألعاب 

ويجب أن يكون حذف بعض من أسوأ التطبيقات المخالفة وإجراء تعديلات على التطبيقات الأخري ومن بينها تطبيقات الألعاب لتسريع هاتفك. 
 

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد