أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

لعبة الألغاز Cookie Jam Blast للأطفال لتنمية طفلك

لأننا نحرص على إسعاد أطفالك وخلق المتعة لديهم اخترنا لكم اللعبة المثيرة Cookie Jam Blast هذه اللعبة التي تحتوي على مئات الألغاز من الحلوى الشهية واللذيذة، سيقوم أطفالك بحل الألغاز اللذيذة وإنجاز المراحل المختلفة من هذه اللعبة بالإضافة إلى الاستمتاع بإعداد الحلوى.

سيندهش أطفالك بإمكانية خبز الأشكال المختلفة من الحلوى وطهيها إذ يمكنهم إعداد الكثير من وصفات الحلويات في المخبز واستخدامها في حل الألغاز، كذلك سيقومون بتجهيز كعكة المربى اللذيذة جداً، أيضاً يمكنهم خبز الحلويات ذات السعرات الحرارية المنخفضة.

عليك جمع المناطيد أثناء اللعب لكي تحصل على المكافآت وتتأهل للعب في المستويات المتقدمة للعبة، ستدخل في مغامرات رائعة خلال هذه اللعبة وأنت تنتقل بين المستويات الشهية لهذه اللعبة والتي تحتوي على حلوى شهية جداً.

يجب أن تقوم بترتيب الحلويات المتشابهة بجانب بعضها البعض أو فوق بعضها البعض حتى تحصل على النقاط وتتمكن من إنجاز المستوى ثم الانتقال إلى مستويات أخرى من اللعبة.

للتحميل : اضغط هنا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد