أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

شرح.. كيف تقرأ رسائل واتساب المحذوفة؟

يراود أحيانا العديد من مستخدمي تطبيق الدردشة WhatsApp واتساب الفضول في قراءة الرسائل المحذوفة، والتي في بعض الأوقات ما تحمل موضوعات أو عبارات حساسة للغاية، كانت لو تمت قرائتها لسببت العديد من المشكلات. 

ومن المعروف أن تطبيق واتساب ليست لديه خاصية أو ميزة لاسترجاع الرسائل المحذوفة للغير مما يصبح من الصعب للغاية الحصول على استرجاع الرسائل أو حتى جزء منها، وبحسب موقع Hindustan Times فإن هناك حيلة يمكن استخدامها لاسترجاع الرسائل المحذوفة في واتساب.

كيفية قراءة الرسائل المحذوفة على واتساب 

1. انتقل إلى متجر Google Play وقم بتنزيل تطبيق Notisave الذي يمكنه الاحتفاظ بعلامة تبويب في سجل الإشعارات، كما يحتوي التطبيق على عدد كبير من التحميلات والمراجعات.


2. بعد تثبيت التطبيق ، امنح جميع الأذونات اللازمة، وسيحتاج تطبيق Notisave إلى الوصول لقراءة الإشعارات والصور والوسائط والملفات وتبديل خيار البدء التلقائي.

3. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيبدأ التطبيق في الاحتفاظ بسجل لكل إشعار تلقيته ، بما في ذلك رسائل واتساب.

4. و إذا قام المرسل بحذف الرسالة ، فستتمكن من القراءة من خلال تطبيق Notisave، حيث يمكنك أيضًا قراءة الإشعارات التي مررت بها بعيدًا عن غير قصد أو عن طريق الخطأ.

ورغم أنه يمكنك استعادة رسائل واتساب المحذوفة ، إلا أن هناك بعض العيوب في التطبيق،  من تحمل الإعلانات إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من تطبيق Notisave حيث يمكن للتطبيق فقط استعادة الرسائل النصية ، ولا يمكن استرداد ملفات الوسائط المحذوفة ، بما في ذلك ملفات GIF والصور ومقاطع الفيديو.
 

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد