أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

آيباد برو القادم نسخة مطورة عن آيفون

يبدو أن شركة Apple آبل الأمريكية ستغير من الصورة التقليدية لأجهزة آيباد من فئة iPad Pro ، وكشفت تقارير أن جهاز iPad Pro القادم سيقتبس أفضل ميزات هواتف آيفون، بعد طول انتظار.

وسيحصل جهاز iPad Pro العام القادم 2022 على ميزة التصميم الزجاجي لظهر الجهاز أو الإطار الخلفي له بدلا من الإطار الخلفي المصنوع من الألومنيوم الذي طالما أصدرت آبل به الأجهزة طوال كل السنوات الماضية، وذلك بحسب مجلة فوربس الأمريكية.

وتخلصت شركة آبل من الإطار الخلفي المصنوع من الألومنيوم منذ عام 2017 منذ إطلاق هواتف iPhone 8 ، التي عملت على إتاحة الفرصة لهذه الهواتف أن تصدر بخاصية الشحن اللاسلكي. 

ومن المقرر أنه وفق التغيير الكبير التي ستصدره شركة آبل لأجهزة آيباد iPad Pro القادمة ستحصل على خاصية الشحن اللاسلكي وذلك بفضل وجود ظهر من الزجاج لأجهزة آيباد، حيث ستأتي الأجهزة لأول مرة في تاريخها بخاصية الشحن اللاسلكي. 

وستشمل الميزات الأخرى في أجهزة آيباد iPad Pro و كذلك iPad mini من شركة آبل إزالة زر الصفحة الرئيسية، مع تغيير شاشات LCD ذات الجودة الأضعف إلى شاشات OLED الأفضل جودة ونقاء.  

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد