أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

بالصور.. تعرف على ميزات تطبيق Google Camera الخارقة

أطلقت شركة غوغل الأمريكية منذ أيام تطبيق Google Camera لمستخدمي هواتف أندرويد ، حيث يحتوي التطبيق على عدد من المميزات الكبيرة عند استخدامه لالتقاط الصور حيث يعطي دقة فائقة ووضوح كبير للألوان وتفاصيل الصور. 

وبحسب موقع Tech Gaming Report التقني فإن عدداً كبيراً من مستخدمي هواتف الأندرويد، في الفترة الأخيرة، أصبحوا يتزاحمون على تحميل تطبيق Google Camera على الرغم من أنه مخصص لهواتف Google Pixel من غوغل.

ويتميز تطبيق Google Camera بإعطاء صور ملتقطة بشكل أفضل من تلك الصور التي يتم التقاطها في الهواتف الرائدة، على الرغم من أن مواصفات الكاميرا الموجودة في البكسل أقل من تلك الموجودة في الهواتف المنافسة .

وتم تطوير تطبيق Google Camera بواسطة مطوري نظام أندرويد مع فريق بحث شركة غوغل لمعالجة الصور بمجرد التقاطها، حيث يعمل التطبيق من خلال معالجة الصور الملتقطة بكاميرا الهاتف لتكون أفضل من الصور الأساسية الملتقطة من خلال الكاميرا الرسمية للهاتف باستثناء هواتف Google Pixel التي تعمل أصلاً من خلال هذا التطبيق.

وتعتمد العديد من التطبيقات الأخرى على هذا الوضع ، بداية من تطبيق انستجرام Instagram إلى التطبيقات الشائعة مثل B365 والتطبيقات الأخرى. 

ويقدم تطبيق Google Camera عدد من المميزت منها

1- التصوير بالحركة البطيئة

Images taken from the Google Pixel 4 leaks; Spec-sheet also revealed –  3nions


وهذا يعني القدرة على التصوير بمعدل إطار يبلغ 120 إطارًا في الثانية أو 240 إطارًا في الثانية ، ويختلف عدد الإطارات وفقًا لإمكانيات عدسة الهاتف. 


2- جودة+ HDR 

Google Pixel 4a Review: Compact Camera for Stunning Still Photography


وتعبر هذه الجودة عن معيار دقة الألوان في الصور ، أو بشكل أكثر دقة ، درجة الوضوح، ويعمل هذا الوضع على جعل الصور الليلية أكثر وضوحًا ، والتقاط أكثر من صورة واختيار أفضل صورة منها.

3- وضع Smart Burst

The First Error Occurred In Google Pixel 3 Smart Phone Camera

ويمكن لهاتفك مع تطبيق Google Camera ، التقاط مجموعة كبيرة من الصور معًا ، وتصل كمية هذه الصور إلى 10 في الثانية، كما يختار الهاتف تلقائيًا أفضل صورة ، ويتم الاحتفاظ بهذه الصورة ويتم التخلي عن باقي الصور التي تم التقاطها. 


4- وضع تثبيت الفيديو

How To Install Google Camera On POCO F1 [No Root]

ويمكن للتطبيق تثبيت الفيديو ورفع جودة الصور من خلال “مثبت الصورة البصري” في الهاتف مع التثبيت الرقمي للتطبيق.

5- وضع البانوراما

🥇 ▷ Improve photos taken with Samsung Galaxy M20 and Galaxy M30 thanks to  the Google camera » ✓

وتمتلك العديد من التطبيقات هذا الوضع ، لكن تطبيق Google Camera يتفوق عليها في أنه لا يقتصر على زوايا أو درجات معينة ، ويمكن من خلالها التقاط الصور البانورامية في مقطع عرضي أو طولاني أو حتى من عدسة واسعة جدًا.

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد