أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

ميزة جديدة قادمة لواتساب لربط الكتابة بالملصقات والصور

يعمل تطبيق الدردشة WhatsApp واتساب على إضافة عدد من الميزات الرائعة التي ستقوم على تحسين تجربة المستخدمين داخل التطبيق أثناء الكتابة مع خلال ربطها بعدد من الملصقات والصور. 

وبحسب موقع India Today فإن تطبيق واتساب سيربط بين بعض الكلمات المعينة أثناء الكتابة وعدد من الملصقات والصور الدالة على الكلمات، وذلك لكل هواتف آيفون وأندرويد..

وستقوم ميزة الملصقات المتزامنة مع الكلمات في واتساب  بتحليل الكلمة الأولى التي تكتبها في الدردشة لاقتراح الملصقات ذات الصلة، مما يحسن تجربة الكتابة بشكل كبير بالإضافة توفير الوقت مع استخدام الملصقات. 

وتشير تقارير WABetaInfo إلى وجود عدد من الرموز والملصقات الافتراضية في مربع النص التي ستصدر إشارة ضوئية عند توفر اقتراح الملصقات التي تتناسب مع الكتابة،  حيث سيحتاج المستخدمون فقط إلى الضغط فوق رمز الملصق الوامض لعرض الاقتراحات.  

كما يعمل واتساب على ميزة أخرى ستسمح للمستخدمين بالمزامنة مع الأجهزة المرتبطة بسلاسة، حيث قد تم الإعلان في وقت سابق، ولكن يقوم واتساب بتطوير ميزة نقل الرسائل والصور والدردشة بين هواتف آيفون وأندرويد، وبمجرد تفعيلها ستكون الأجهزة متزامنة مع بعضها البعض.

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد