أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تطبيق Clubhouse يصل إلى هواتف أندرويد

بدأ تطبيق الدردشة الصوتية، Clubhouse كلوب هاوس، اختبار إصدار تجريبي لهواتف أندرويد تمهيدا لإطلاقه خلال الأسابيع القليلة القادمة، وبذلك يصبح التطبيق متاحا لهواتف أندرويد وآيفون معا بعدما كان متاحا فقط لهواتف آيفون، الأمر الذي أغضب عدداً كبيراً من المستخدمين. 


وبحسب موقع Android Authority  فإن تطبيق Clubhouse للدردشة الصوتية الذي حقق شهرة واسعة خلال فترة قصيرة للغاية، ووصلت قيمته السوقية إلى 4 مليارات دولار ، سيصبح متاحا لكل أنواع الهواتف وليس حكرا على هواتف معينة كالسابق. 


وأكد تطبيق Clubhouse أن الإصدار القادم في التطبيق سيكون لمستخدمي هواتف أندرويد، حيث سيكون بإمكانهم التمتع بكل ميزات التطبيق بدلا من استخدام ميزة الدردشة الصوتية بشكل منفصل في عدد من التطبيقات الأخرى. 


وقامت عدد من تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل تويتر وفيسبوك و إنستجرام و تيليغرام و Reddit ريديت بنسخ ميزة الدردة الصوتية الموجودة في Clubhouse لمنافسته بعدما استطاع التطبيق تحقيق شهرة واسعة في وقت قليل. 


ويتوفر تطبيق Clubhouse حاليا لمستخدمي آيفون حيث يمكن للمستخدمين الوصول للتطبيق ، عن طريق الدعوة فقط، مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص الدردشة مع شخص ما دون قبول الدعوة، حيث يمكن دعوة الآخرين إلى غرف افتراضية حيث يمكنهم إجراء مناقشات والتحدث حول الموضوعات محددة.

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد