أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

قريباً.. واتساب سيمنحك حق التحدث معه مباشرة

كشف تقرير حديث، عن أن تطبيق التراسل الفوري واتساب يعمل حاليا على توفير ميزة للتحدث إلى فريق الدعم الفني للشركة من داخل التطبيق، وقد نشر موقع WABetaInfo، وهو الموقع الإلكتروني الذي يتتبع التغييرات والميزات القادمة على التطبيق المملوك لفيسبوك، مجموعة من لقطات شاشة حول كيفية ظهور ذلك على تطبيق WhatsApp.

EwJZ3yNWYAMvlWl

وبمجرد أن ينتقل المستخدم إلى خيار “اتصل بنا”، سيرى مربعًا اختياريًا لتضمين معلومات الجهاز، وفي الجزء السفلي من الصفحة، سيتمكنون من رؤية رسالة واتساب، “سنرد عليك في دردشة واتساب”، مع خيار الإرسال.

EwJZ3yRXcAAdCYI

وسيؤدي النقر فوق هذا إلى إعادة توجيه المستخدمين إلى نافذة الدردشة حيث يرون مربع حوار يدعي أن الرسائل المشتركة في الدردشة هي محادثات مشفرة من طرف إلى طرف وسيتم إغلاقها بعد إصلاح المشكلة، وعندما يتعلق الأمر بالتوافر، يدعي WABetaInfo أنه سيتم طرحه في تحديث iOS و Android في المستقبل.

وقد تم الإبلاغ عن دعم خدمة عملاء واتساب عبر التطبيق لأول مرة في أكتوبر 2020 مع طرح الإصدار التجريبي من Android 2.20.202.7 من واتساب.

اليوم السابع

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد