أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

أخيراً.. تطبيق خرائط غوغل يحصل على هذه الميزة

يحصل تطبيق خرائط Google على وضع مظلم، على الأقل على أندرويد، حيث أعلنت الشركة أنها ستطلق أخيرًا على نطاق واسع خيار المظهر الداكن الذي تختبره في التطبيق منذ سبتمبر 2020.

يمكن الوصول إلى الوضع المظلم، في قائمة إعدادات التطبيق، ضمن “المظهر”.

أعلنت غوغل طرح الوضع المظلم كجزء من مجموعة من الميزات الجديدة القادمة إلى أندرويد، بما في ذلك بعض التحديثات على Android Auto، إضافة إلى الخلفيات المخصصة، وسيعرض Android Auto الآن الألعاب أيضًا. Trivia Crack و Jeopardy! و Song Quiz و Google Are You Feeling Lucky؟ هذه الألعاب ستكون متاحة ويمكن الوصول إليها من خلال مساعد غوغل، فقط قل”Hey Google ، العب لعبة”.

يحصل Android Auto أيضًا على ميزة تقسيم الشاشة التي ستضع الخرائط جنبًا إلى جنب مع عناصر التحكم في الوسائط ، تمامًا مثل ما بدأت آبل القيام به في CarPlay في iOS 13 في عام 2019. (على الرغم من أن هذه الميزة ستكون متاحة فقط في السيارات ذات الشاشات الأوسع.) تضيف غوغل اختصارات إلى شاشة تشغيل Android Auto أيضًا، التي ستتيح الوصول السريع إلى الطقس أو ضبط منظم الحرارة في منزلك.

ستتوفر ميزات Android Auto “في الأيام المقبلة” على الهواتف التي تعمل بنظام Android 6.0 وما فوق في السيارات المتوافقة، وسيتم طرح الوضع المظلم لخرائط Google “قريبًا”.

theverge

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد