أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

في بيان رسمي.. واتساب يخرج عن صمته ليبدد الشك حول التحديث الجديد

بعدما تسبب التحديث الأخير لتطبيق المراسلات الفورية الأشهر في العالم واتساب، في بحث ملايين المستخدمين عن تطبيق أخير خوفًا على خصوصية بياناتهم المرسلة للأصدقاء والأهل و حتى في مجال الأعمال، ردت الشركة في بيان رسمي من خلال متحدثها الرسمي.

وقال المتحدث الرسمي لـ واتساب: “إنه تم الإعلان مسبقًا في أكتوبر الماضي، عن تحديث جديد يعمل واتساب من خلاله على مساعدة المستخدمين في إجراء عمليات الشراء بالإضافة لحصول على خدمات الأعمال مباشرة من خلال  التطبيق، بينما يستخدم معظم الأشخاص تطبيق واتساب لإجراء محادثة مع الأصدقاء والعائلة، يتزايد عدد المستخدمين الذي يحاولون الحصول على خدمات الأعمال أيضًا”.

وأضاف متحدث واتساب:”ولمزيد من الشفافية، حدثنا سياسة الخصوصية بحيث يمكن للشركات التي ترغب في تقديم خدماتها عبر واتساب مستقبلًا اختيار تلقي خدمات استضافة آمنة من خلال شركتنا الأم “فيسبوك”، لتيسير إدارة تواصل تلك الشركات مع عملائها عبر التطبيق، ويظل لدى مستخدم واتساب حرية الاختيار ما إذا كان يرغب في التواصل مع إحدى الشركات عبر التطبيق أو لا يرغب في ذلك”.  

وأكد المتحدث أن التحديث الجديد لن يحدث أي تغييرات في ممارسات مشاركة البيانات عبر واتساب مع فيسبوك، ولن يؤثر إطلاقًا في خصوصية تواصل المستخدمين مع أصدقائهم أو عائلاتهم في جميع أنحاء العالم، و أن واتساب ملتزمة بحماية خصوصية مستخدميها، كما أنه ستتواصل مباشرة مع المستخدمين لتوفير الوقت الكافي لهم لمراجعة السياسة الجديدة خلال الشهر القادم.

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد