أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

أنبوكسينغ مينا توقع اتفاقية تعاون مع منصة إي-تطوير الكويتية لصناعة وعي مجتمعي هادف


وقعت أنبوكسينغ مينا الرائدة في مجال الإعلام الرقمي والتقني في العالم العربي اتفاقية تعاون مع منصة Etatwir  المتخصصة في التعلم الذاتي والتدريب عن بعد التابعة لمعھد سیاتل الدولي للتدريب الأھلي في دولة الكويت، لإنتاج ونشر محتوى عربي هادف مختص بالتكنولوجيا والعلوم وإدارةالأعمال وتطوير الذات.

وقع الاتفاقية كل من محمد هادي طارش مؤسس ومدير أنبوكسينغ مينا وعماد الطويل المدير التنفيذي لمعهد سياتل بتشريف كل من د. ليلى شحرور المدير الإقليمي لمنصة إي تطوير ومحمد دياب الرئيس التنفيذي لشركة تيكومسا

وأكدت الاتفاقية على المحتوى الفعال الذي يستهدف  الجمهور العربي في دول مجلس التعاون الخليجي وباقي الدول العربية ورواد الأعمال العرب بهدف الارتقاء بمعارفهم وصقل مهاراتهم وتطويرها وذلك من خلال ورشات عمل ومقابلات مع أهم المختصين والخبراء وصناع القرار في العالم ,إضافة لدورات تدريبية في جميع الاختصاصات التقنية والأعمال والتسويق الرقمي، ونشرها بطريقة رقمية مبتكرة وغير تقليدية تلبي حاجات الشباب العربي المتزايدة على استخدام الانترنت وخاصة في الظروف الحالية التي فرضتها جائحة كورونا، ما يؤمن لهم استمرارية التعلم وكسب المهارات عن بعد وفق منهج أكاديمي مهني علمي.

وستقوم الدكتورة ليلى شحرور مع فريق من الاستشاريين والمتخصصين بالإشراف على صنع محتوى هادف من أجل تصميم وإعداد  وتنظيم كل ما يتعلق بالدورات التدريبية والورش والمؤتمرات التي تعزز القيم المجتمعية الراقية، علماً أن  شحرور روائية ومؤلفة لـ 13 كتاب في مجال الاتصال والإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي والإقناع، كما أنها حاصلة على شهادة  الدكتوراه في علم النفس الاجتماعي، وعلم النفس السيبراني من جامعة إلينوي. وهي مستشارة أداء معتمدة تعمل في مجال التوعية بوسائل التواصل الاجتماعي، وتحليلات الوسائط، وبيئة العمل .

يذكر أن معھد سیاتل الدولي للتدریب الأھلي لدیه خبرة واسعة في مجال التدریب المھني والتوجیه والاستشارات أكثلر من 20 سنة في عدة مجالات متخصصة  للإدارة العلیا وأعضاء مجالس الإدارات، تطویر الذات، المال والاستثمار، القانون، الموارد البشریة، المحاسبة، التمویل، النفط والغاز، الھندسة، الأمن والسلامة، التكنولوجیا، العقار، إدارة المشاریع، إدارة المكاتب وغيرها.

علماً أن المعهد حاصل على شهادات عدة من ISO في خدمات التعلیم والتدریب، وفي إدارة الجودة ، وفي القواعد الإرشادیة بالتدریب، كما أن المعهد عضو في British Safety Councel وممثل الاتحاد العربي للتطوير والتنمية التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية في جامعة الدول العربية وحاضل على اعتماد من CPD   وأكاديمية العرب للاطفاء والسلامة والأمن.

إضافة لما سبق أطلق المعهد دورات أونلاين متخصصة في مجال الأعمال وبرنامج خبراء على الھواء للاستفادة من الخبراء الدولیین حول العالم في مجال المال والأعمال والحیاة الاجتماعیة واستخدام التكنولوجيا والتحول الرقمي ، وكذلك صمم المعهد برامج مھنیة لتوجيه وتھیئة الشباب للانخراط في عالم الأعمال بما یتناسب مع مھارات القرن 21 لمواجهة التحديات الجديدة والتغلب عليها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد