أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

الآن.. تطبيق Apple TV متاح مع أجهزة تلفزيون Android من سوني

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

يمكنك إضافة أجهزة تلفزيون Sony إلى قائمة الأماكن المتزايدة حيث يمكنك تنزيل واستخدام تطبيق Apple TV المعاد تصميمه، وبدأت شركة Sony في طرح البرنامج لتشكيلة أجهزة التلفزيون الذكية الحديثة، بدءًا من X900H، وتخطط للمتابعة بمجموعات 2018 مختارة ومعظم طرز 2019 و 2020 بحلول نهاية العام.

كما هو الحال مع تطبيق Apple TV على الأنظمة الأساسية الأخرى، يمكنك استخدام البرنامج للوصول إلى TV + ومشاهدة قائمة Apple للمحتوى الأصلي، بما في ذلك Greyhound و The Morning Show، وتتيح لك ميزة القنوات الاشتراك في شبكات مثل Showtime و Starz، ومع ميزة المشاركة العائلية من Apple، يمكن لما يصل إلى ستة أشخاص في منزلك تقسيم اشتراك قناة واحدة، وإذا كان كل ما تريد القيام به هو العثور على فيلم أو مسلسل معين لاستئجاره أو مشاهدته، فيمكنك القيام بذلك أيضًا.

لم تخجل Apple من رغبتها في الحصول على Apple TV + على أكبر عدد ممكن من المنصات، إضافة إلى أجهزة تلفزيون Sony، يمكنك الحصول على البرنامج على أجهزة تلفزيون Samsung و LG و Roku، إضافة إلى أجهزة Amazon Fire، علاوة على ذلك، منذ تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، تمكنت من الحصول على اشتراك مجاني لمدة عام في الخدمة عن طريق شراء Apple TV أو Mac أو iPhone أو iPad جديد، وبدأت Apple مؤخرًا في منح بعض المستخدمين بضعة أشهر إضافية من الوصول المجاني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد