أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

نتفليكس تسقط عرضها التجريبي المجاني

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

نظرًا لأن Netflix يقترب من 200 مليون مشترك على مستوى العالم، لذا ففي الولايات المتحدة، تم تقديم فترة تجريبية مجانية لسنوات – هل تذكر متى جاء بث Netflix مع ألعاب جديدة؟ – أتاح ذلك الوصول الكامل إلى مكتبة البث لمدة تصل إلى 30 يومًا ، ولكن كما يشير TV Answer Man ، لم يعد ذلك متاحًا.

تشجع صفحة تعليمات Netflix المستخدمين المحتملين على الاشتراك ببساطة وتذكرهم بأنه يمكنهم الإلغاء في أي وقت، ولكن الغريب لا يشير إلى البوابة المجانية التي أضافتها Netflix مؤخرًا والتي تحتوي على مجموعة مختارة من العروض والأفلام التي يمكن لأي شخص مشاهدتها دون دفع، أما بالنسبة للمنافسة، فقد أنهت Disney + الاشتراكات التجريبية المجانية في يونيو.

في بيان، قال متحدث باسم Netflix: “نحن نبحث في عروض ترويجية مختلفة في الولايات المتحدة لجذب أعضاء جدد ومنحهم تجربة Netflix رائعة.” تلاحظ Variety أنه في بعض المناطق، ألغت التجارب المجانية تدريجيًا قبل عامين، بينما في بلدان أخرى، مثل كوريا الجنوبية، لا يزال لديها عرضًا مجانيًا لفترة محدودة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد