أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

ماسنجر من فيسبوك يحصل على شعار وتصميم جديدين

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

يمنح Facebook Messenger مظهرًا جديدًا، حيث يتم طرح إصدار معاد تصميمه من التطبيق، الذي يحتوي على شعار أكثر حيوية ولون دردشة افتراضي جديد، وموضوعات دردشة إضافية (مثل الحب والصبغ) وردود الفعل المخصصة.

كتب Facebook في منشور مدونة: “يعكس المظهر الجديد تحولًا إلى مستقبل المراسلة – طريقة أكثر ديناميكية ومرحًا وتكاملًا للتسكع مع الأشخاص المفضلين لديك، على التطبيقات والأجهزة المفضلة لديك”.

يركز إعلان الإطلاق على بعض الميزات الحديثة، بما في ذلك حفلات مشاهدة Watch Together والوضع المظلم، التي وصلت إلى Messenger العام الماضي، وسلط المقطع أيضًا الضوء على الدردشة عبر التطبيقات مع مستخدمي Instagram، التي ستكون متاحة لمعظم المستخدمين في أمريكا الشمالية قريبًا، وكتب ستان تشودنوفسكي، نائب رئيس Messenger ، “يقوم Messenger أيضًا بتشغيل المحادثات داخل Portal ، وقريبًا Oculus، بحيث يمكنك أن تكون مع الأشخاص المفضلين لديك أينما كنت”.

هناك بعض الميزات الأخرى على الطريق، مثل ملصقات الصور الشخصية ووضع الاختفاء، حيث تختفي الرسائل عندما تغادر الدردشة أو بعد مشاهدتها، وسوف يدعم Messenger أيضًا تأثيرات AR من الجهات الخارجية بدءًا من العام المقبل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد