أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تحديث جديد لـ YouTube Music يحسّن عمله على التلفزيون

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

بينما تستعد Google لإغلاق Google Play Music أخيرًا لصالح YouTube Music، تقوم الشركة بإجراء الكثير من التحديثات في اللحظة الأخيرة للتأكد من أن الخدمة الأخيرة جاهزة للعمل، ويتوفر YouTube Music بالفعل على مجموعة متنوعة من الأجهزة، واليوم تتعامل Google مع تجربة التلفزيون الذكي.

أضافت Google لأول مرة علامة تبويب YouTube Music إلى تطبيق YouTube الرئيسي مرة أخرى في يوليو، التي تشبه الصفحة الرئيسية التي تراها عند استخدام التطبيق على الهاتف أو الويب، إنها في الأساس مجموعة من الروابط لقوائم التشغيل ومقاطع الفيديو والألبومات الموصى بها كما ستجدها في معظم خدمات الموسيقى، واعتبارًا من اليوم، ستتمكن من الوصول إلى قوائم التشغيل التي أنشأتها أو حفظتها في مكتبتك، إضافة إلى جميع الأغاني التي أعطيت إعجابًا بها، وانطلاقا من لقطة الشاشة أعلاه، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى أي أغانٍ أو ألبومات قمت بحفظها في مكتبتك، وتم أيضًا تحديث المرئيات لقوائم التشغيل والألبومات لتناسب شاشة أكبر بشكل أفضل.

سيتم إدخال المزيد من التغييرات الجوهرية على أجهزة التلفزيون التي تعمل بنظام التشغيل Android TV OS إضافة إلى تجربة YouTube Music على جهاز Chromecast الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا مع Google TV، وهناك، سيتيح لك تطبيق YouTube Music الوصول إلى الموسيقى التي حمّلتها إلى مكتبتك، وهي ميزة سيقدرها مستخدمو موسيقى Google Play بالتأكيد، حيث يتيح لك عدد قليل من خدمات الموسيقى تحميل أغانيك الخاصة هذه الأيام، ويظهر YouTube Music أيضًا كصف في شاشة Android TV الرئيسية، مما يتيح لك التمرير وبدء قوائم التشغيل دون الحاجة إلى الانتقال إلى التطبيق نفسه، و(يمكنك أن ترى ذلك في الصورة أدناه.) أخيرًا، هناك واجهة جديدة “قيد التشغيل الآن” تبدو مشابهة لما تراه على الهاتف الذكي، وقد تم تحسينها للتلفزيون.

YouTube Music Android TV

كما هو الحال مع معظم تحديثات برامج Google، تقول الشركة إن هذا التحديث يتم طرح، لكنه ربما لم يصل إلى التلفزيون الخاص بك حتى الآن، وبحسب موقع engadget تحديثات علامة التبويب “الموسيقى” داخل تطبيق YouTube الرئيسي؛ تجعل من السهل رؤية جميع الألبومات وقوائم التشغيل المحفوظة في المجموعة، ولكن لا يبدو أن هناك تطبيق YouTube Music موجودًا على تلفزيون Sony Android TV حتى الآن – تقول Google إنه في النهاية سيتم استبدال تطبيق Play Music (الذي أملكه) بـ YouTube Music، لذلك قد لا يتم طرحه تمامًا مثل بسرعة، وفي كلتا الحالتين ، فهذه مجرد علامة أخرى على أن أيام موسيقى Play أصبحت معدودة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد