أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

نتفليكس ترفع الأسعار في كندا.. ماذا عن الدول الأخرى؟

أنبوكسينغ مينا – ترجمات

تقوم Netflix برفع الأسعار في بعض خططها في كندا. يرتفع الاشتراك القياسي ذي الشاشة عالية الدقة من 14 دولارًا كنديًا إلى 15 دولارًا أمريكيًا.

خطة 4K HDR المتميزة، التي تسمح للأعضاء ببث العروض والأفلام على أربع شاشات في وقت واحد، تزداد من 17 دولارًا إلى 19 دولارًا. ستظل تكلفة الخطة الأساسية 10 دولارات شهريًا.

يسري السعر المحدث على الفور للأشخاص الذين اشتركوا للتو في Netflix Canada، وفقًا للصحافة الكندية. تواصلت Engadget مع Netflix للتأكيد، حيث لا تزال أسعار 14 دولارًا و 17 دولارًا معروضة أثناء عملية التسجيل.

سيتم طرح الزيادات على المشتركين الحاليين في الأسابيع المقبلة، اعتمادًا على دورات الفوترة، وسيحصلون على تنبيه عبر البريد الإلكتروني وفي تطبيق Netflix قبل 30 يومًا من تطبيق الأسعار الجديدة على حساباتهم.

كانت آخر مرة رفعت فيها Netflix الأسعار في كندا في نوفمبر 2018، وزادت تكاليف الاشتراك في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة العام الماضي.

وقالت الشركة في بيان إنها “تقوم بتحديث أسعارنا حتى نتمكن من مواصلة الاستثمار في المزيد من العروض والأفلام، وكما هو الحال دائمًا، سنواصل تقديم مجموعة من الخطط حتى يتمكن الأشخاص من اختيار السعر المناسب لميزانيتهم”.

ألغت Netflix عددًا من العروض مؤخرًا بسبب المضاعفات المتعلقة بـ COVID-19، ومن بينها GLOW الممتازة، التي لم تحصل على موسم رابع بعد كل شيء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد