أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

غوغل تطلق غرف الاجتماعات الفرعية للمناقشات الجماعية الصغيرة

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

يمكن أن تكون الفصول الضخمة عبر الإنترنت مربكة، ليس فقط للمدرسين ولكن أيضًا للطلاب الذين يتعلمون بشكل أفضل عند التفاعل مع الآخرين، وللمساعدة في حل هذه المشكلة أطلقت Google ميزة Meet جديدة تسمى “الغرف الفرعية”، التي من شأنها أن تمنح المعلمين طريقة لتقسيم المشاركين إلى مجموعات أصغر أثناء مكالمات الفيديو، وفي الوقت الحالي، الميزة متاحة حصريًا لعملاء Enterprise for Education، لكن عملاق التكنولوجيا يقول إنها ستكون متاحة لمزيد من المستخدمين (بما في ذلك عملاء التعليم والمؤسسة القياسية) في وقت لاحق من هذا العام.

قالت Google إن القدرة على تجميع الأشخاص ووضع غرف أصغر لهم مطلوبة بشدة، نظرًا لأنها تنطوي على إمكانية زيادة المشاركة من خلال السماح بمناقشات جماعية صغيرة متزامنة، ويمكن لمنشئ المكالمة إنشاء ما يصل إلى 100 غرفة فرعية في المكالمة، وسيتم توزيع المشاركين بشكل عشوائي ومتساو عبر الغرف، ولكن يمكن للمنظم نقلهم يدويًا إلى غرف مختلفة إذا لزم الأمر، ويمكن للمنسقين أيضًا الانتقال من غرفة إلى أخرى لمراقبة المناقشات والانضمام إليها.

بدأت الميزة في الظهور وستتوفر قريبًا لجميع عملاء Enterprise for Education، وكانت Google تستحضر وتطلق أدوات جديدة لمكالمات الفيديو عبر Meet على مدار الأشهر القليلة الماضية حيث أصبحت الدورات والاجتماعات الافتراضية أكثر شيوعًا بسبب الوباء، وفي وقت سابق من هذا العام، جعلت خدمة مكالمات الفيديو مجانية للجميع وجلبتها إلى تطبيق Gmail على Android و iOS، مما جعلها أكثر سهولة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد