أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

إنستاغرام تدخل ميزات جديدة على خدمة Reels لمنافسة تيك توك

أعلن القائمون على إنستاغرام عن إدخال ميزات جديدة على خدمة Reels الشبيهة بـ TikTok، لجعل الخدمة أكثر عملية، واستقطاب عدد أكبر من المستخدمين.

منذ أن أعلنت “إنستاغرام” عن Reels من حوالي الشهرين تقريبا لاقت هذه الخدمة العديد من الانتقادات من قبل المستخدمين كونها توفر لهم إمكانية تسجيل مقاطع فيديو قصيرة مدتها 30 ثانية فقط، فضلا عن افتقارها للعديد من الميزات الموجودة في TikTok.

وتلبية لتطلعات المستخدمين قام مطورو Reels بإدخال ميزات جديدة على هذه الخدمة، إذ أصبح بإمكان مستخدميها حاليا التحكم بمدة مؤقت العد التنازلي لتصل هذه المدة إلى 10 ثوان، كما بات بإمكانهم قص مقاطع الفيديو أو حذفها أوالتحكم ببعض خواصها لتصبح أكثر حيوية وإثارة لاهتمام المتابعين.

وحول الموضوع قالت مديرة إدارة المنتجات في إنستاغرام، تيسا ليونز : نواصل تحسين Reels استنادا إلى التعليقات التي تردنا من الناس، التحديثات الجديدة ستسهل تصميم وتعديل الفيديوهات”.

ويسعى القائمون على “إنستاغرام” بشكل ملحوظ إلى منافسة TikTok بكافة الوسائل، ومنذ مدة أشارت مصادر لصحيفة The Wall Street Journal إلى” أن بعض المستخدمين المشهورين في TikTok والذين لديهم ملايين المتابعين في هذا التطبيق عرضت عليهم مبالغ تقدر بمئات آلاف الدولارات للانتقال إلى خدمة Reels الجديدة، واجتذاب متابعيهم إلى هذه الخدمة ومنصاتها”.

المصدر: 3dnews

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد