أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

كيف تحافظ على بطارية هاتفك من النفاذ

يعد نفاذ بطارية الهاتف بسرعة من اكثر المشاكل التي يعاني منها الكثير من المستخدمين ، وذلك بسبب الاستخدام الخاطئ للهاتف ، وهناك عدد من الحيل التى تعمل على الاستفادة بأكبر وقت ممكن من البطارية :

– تشغيل وضع الطاقة المنخفضة

وتعمل هذه الميزة عند تشغيلها على الهواتف الذكية إلى توفير شحن البطارية بنسبة 20 % ، ويجب المحافظة عليها طوال اليوم أو في الأوقات التى تحتاج فيها إلى بقاء البطارية لفترة طويلة.

– عدم استخدام الشحن السريع

وبحسب الخبراء فإن الشحن السريع بشكل دائم يعمل على تدمير البطارية على المدى الطويل، ولذلك يجب عليك استخدام الشاحن العادي وانتظار الفترة التى يقوم بالشحن فيها في الأوقات التى لا تكون فيها على عجلة من أمرك.

– اغلق الواي فاي والبلوتوث دائما عند عدم الحاجة

ويعتبر الواي فاي أكبر مستهلك لطاقة البطارية على الإطلاق ويجب غلقه دائما عند عدم الحاجة إليه، كما أن البلوتوث يستهلك طاقة كبيرة عند فتحه ويفضل غلقه باستمرار واستخدامه عند الحاجة فقط.

– الاستفادة من استخدام وضع الطيران

عندما لا تكون هناك حاجة بالنسبة إليك لإجراء الاتصالات مثل وقت النوم أو أوقات الإجازات وغيرها من أوقات الفراغ وتريد اللعب أو مشاهد مقاطع فيديو وتيريد الاستفادة بأكبر وقتت ممكن، قم بتفعيل وضع الطيران.

– امسح تطبيقات فيسبوك وتويتر وغيرها التي لا تستخدمها

وتعتبر تطبيقات فيسبوك وتويتر وانستاغرام من أكثر التطبيقات التى تقوم باستنزاف طاقة ووقت بطارية هاتفك، والأفضل الدخول على هذه المواقع من خلال الويب نفسه من على محركات البحث وليس عبر التطبيقات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد