أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تطبيق Run Club من Nike على Apple Watch يمنحك المزيد من الحوافز للاستمرار في الرياضة

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

الآن بعد أن أصبح watchOS 7 متاحًا جنبًا إلى جنب مع ساعات Apple الجديدة، تعمل Nike على تحديث تطبيق Run Club الخاص بها – وهي أخبار جيدة إذا كنت بحاجة إلى الدافع للجري، حيث يجلب تطبيق Apple Watch المحدث واجهة جديدة توفر “خطوطًا” للتشغيل لأسابيع متتالية، ما عليك سوى الجري مرة واحدة كل أسبوع، ولكن قد يكون هذا هو الحافز الذي تحتاجه للارتباط عندما تجلس على الأريكة بخلاف ذلك.

ستحصل أيضًا على واجهة محسّنة في منتصف التشغيل، وسترى الآن متوسط ​​السرعة والإيقاع للمساعدة في تحسين أسلوبك، ويجعلك وضع Twilight الجديد بنفس القدر (أدناه) مرئيًا بشكل أكبر أثناء الجري في الصباح الباكر والليل، وقد يكون هذا مهمًا بشكل خاص إذا لم يكن لديك حلقة Nike الرياضية العاكسة أو تريد شيئًا لا يتطلب إضاءة خارجية لتحذير الآخرين.

Nike Run Club on Apple Watch for watchOS 7

يعد التطبيق أيضًا بمحتوى وفن “حديثين” لزر البدء السريع والتشغيل الإرشادي ومضاعفات وجه الساعة الأخرى.

قد يكون هذا تحديثًا مهمًا، بينما قدم Nike Run Club بالفعل شارات وتشجيعًا من أصدقائك، فإن هذا يعزز جدولًا منتظمًا بغض النظر عما يفعله زملائك المتسابقون، وهذا بدوره يمكن أن يساعدك على الالتزام بأهداف اللياقة وتحويل الجري إلى عادة أكثر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد