أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

انستغرام يختبر الشاشة الرئيسية الجديدة بعلامات تبويب إضافية

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

يختبر Instagram تنسيقات جديدة لشاشته الرئيسية تضيف أقسامًا مخصصة للتسوق والبكرات، وشاركت الشركة ثلاثة تصميمات جديدة “تمثل كيفية استخدام الأشخاص للتطبيق وتعطي المزيد من الحب لمنشئي المحتوى ومقاطع الفيديو والتسوق”.

كان Instagram يختبر تصميمًا مشابهًا في الهند والبرازيل وفرنسا وألمانيا – البلدان التي قالت الشركة فيها إنها تشهد “زخمًا” مع Reels، ولكن الاختبار الأخير هو المرة الأولى التي يدفع فيها Instagram أيضًا قسم التسوق إلى شريحة واسعة من المستخدمين.

Instagram is testing three new designs for its home screen.

يختلف كل شكل من الأشكال الجديدة قليلاً، لكن الثلاثة جميعها تمنح Instagram Reels والتسوق موضعًا بارزًا أثناء التنقل في قسم موجود (أو قسمين)، في أحد التخطيطات الجديدة، تحل Reels محل علامة التبويب “استكشاف” أثناء التسوق محل قسم “النشاط” (يتم نقل كل من الاستكشاف والنشاط إلى الزاوية اليمنى العليا من التطبيق، بجوار صندوق الوارد).

في شكل آخر، يحشر Instagram جميع الاختصارات الستة – الصفحة الرئيسية، والاستكشاف، والبكرات، والتسوق، والنشاط، والملف الشخصي – في الصف السفلي بينما ينتقل اختصار إنشاء منشور جديد إلى أعلى اليمين.

إذا كان يبدو أن كل هذا يجعل Instagram أكثر إرباكًا … فأنت لست مخطئًا، مع تنامي تأثير Facebook على Instagram، بدأ التنقل في التطبيق في الظهور إلى حد كبير مثل تطبيق Facebook المتضخم الشهير.

كانت هذه الأنواع من التحديثات أيضًا غير شائعة في الماضي، وعندما أضاف Instagram اختصار IGTV بجوار البريد الوارد، شعر المستخدمون بالذهول ثم تجاهلوه على الفور، وأسقط Instagram الاختصار في وقت سابق من هذا العام – ربما لإفساح المجال لبكرات التسوق والتسوق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد