أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

سناب شات يضيف ميزة جديدة مقتبسة من TikTok

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

سيتيح لك Snapchat قريباً إضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو التي تقوم بتسجيلها، مما يجعله أحدث تطبيق اجتماعي يستخدم TikTok من خلال توفير القدرة على تضمين الأغاني الشعبية، يأتي هذا الإعلان في الوقت الذي يهدد فيه الرئيس ترامب بقمع TikTok، وتقوم Instagram بالتخطيط للكشف عن منافستها TikTok في الأسابيع المقبلة، بحسب موقع theverge.

قالت الشركة المسؤولة عن التطبيق إنها ستطلق الميزة لمستخدمي اللغة الإنجليزية في خريف هذا العام، مع طرحها أولاً في نيوزيلندا وأستراليا اعتباراً من اليوم، وقد تسمح هذه الميزة لـ Snapchat باكتساب بعض الطاقة والإبداع الذي يجلبه المستخدمون حالياً إلى TikTok، ولكن يبدو أن هذا لا يتم تصميمه كمنافس TikTok كامل.

في الوقت الحالي، يبدو أنه لن تكون هناك مجموعة من مقاطع الفيديو التي تم تعيينها على الموسيقى، ولن تكون هناك طريقة لمشاهدة مقاطع فيديو أخرى تتميز بنفس الأغنية – وهما ميزتان رئيسيتان لـ TikTok.

أكد متحدث باسم Snap أنه مصمم لمشاركة الموسيقى مع “أصدقائك الحقيقيين”، ومع ذلك، يعرف Snap أن TikTok هو الهدف هنا، في رسالة بريد إلكتروني توضح بالتفصيل الميزة الجديدة، قال Snap إنه “استناداً إلى البيانات المتاحة للجمهور”، فإن تطبيقه “يصل إلى عدد من الأشخاص في الولايات المتحدة أكثر من Twitter وTikTok مجتمعين.”

تم إطلاق هذه الميزة مع “كتالوج قوي ومنسق للموسيقى” من مجموعة Warner Music Group وUniversal Music Publishing Group و Merlin والمزيد. تم الإبلاغ عن Snap في مناقشات لترخيص الموسيقى منذ مايو 2019، في نفس الوقت تقريباً الذي حول فيه TikTok “طريق البلدة القديمة” إلى نجاح.

يعمل Snap على تصميم هذه الميزة بالطريقة التي تفضلها التصنيفات: عند التمرير لأعلى على مقطع فيديو، وستحصل على عنوان الأغنية والفنان، إضافة إلى رابط للاستماع إلى المقطع الصوتي على منصة البث التي تختارها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد