Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

تطبيق يجلب ميزة من iOS 14 إلى أندرويد تعرف عليه

نظام iOS 14 قد قدّم اهتمامًا ضخمًا بالخصوصية والأمان، وواحدة من ضمن الخواص الجديدة في النظام هي وجود مؤشر على شكل إضاءة صغيرة بجانب الكاميرا الأمامية وهو الذي يضيء بشكل واضح في حالة أن هناك أحد التطبيقات يصل في الوقت الحالي للكاميرا أو الميكروفون

الخاصية الجديدة تضيء باللون الأخضر عندما يستخدم أحد التطبيقات كاميرا الهاتف، في حين أنه يضيء باللون البرتقالي في حالة أن التطبيق كان يستخدم الميكروفون:

iOS dots

الخاصية مميزة جدًا ولعلّ جميعكم معجب بها، والخبر الرائع هو أن أحد المطورين قد طوّر تطبيق يفعّل هذه الميزة على أندرويد، وهو مطوّر مشهور من شبكة XDA المعروفة، وبمجرد تحميل التطبيق وتفعيله سيبدأ في العمل فورًا، لكن هناك مشكلة وحيدة وهي أن التطبيق لا يعمل بشكل سليم على كافة الأجهزة، أي قد يعمل عندك أو لا، لكن هذه النقطة قد يتم حلّها في تحديثات مستقبلية.

Access dots indicators

على عكس iOS 14 فتطبيق Access Dots على أندرويد يتيح لك خصائص إضافية مثل تغيير الألوان بدلًا من الأخضر والبرتقالي كما يمكنك تغيير حجم ومكان المؤشر نفسه، لكن هذه الميزة ستحتاج منك شراء النسخة المدفوعة.

Access dots customizations

يمكنك تحميل التطبيق من هنا..

المصدر: XDA

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد