Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

واتساب تزيد المدة المحددة لفيديو “الحالة”

في الشهر الماضي، أجرت منصة التراسل الفوري واتساب تغييراً على ميزة الحالة في تطبيقها للمستخدمين، حيث خفضت الشركة مدة رسالة الحالة التي ينشرها المستخدمين إلى 15 ثانية فقط، لكن يبدو أن الشركة الآن تتراجع عن هذه الميزة، بحسب موقع TOI الهندي.

وفقاً لأحدث تقرير صادر عن WABetaInfo وهي البوابة الإلكترونية التي تتتبع التغييرات والميزات القادمة على التطبيق المملوك لفيسبوك، فإن أحدث إصدار تجريبي من واتساب على أندرويد الذي يحمل الإصدار رقم 2.20.166 – أعاد دعم النشر حتى 30 ثانية كتحديثات الحالة الطويلة.

وقال WABetaInfo: “التغيير متاح عند التحديث إلى هذا الإصدار التجريبي، ولكن قد يتم طرحه للإصدارات القديمة أيضاً كتحديث من جانب الخادم، ويتطلب بعض الوقت ليتم تطبيقه على كل مستخدم”، وتم تنفيذ الحد الأقصى لنشر رسالة حالة قصيرة لكل من iOS وAndroid، ومع ذلك، أبلغ WABetaInfo التغيير مرة أخرى إلى 30 ثانية فقط لنظام أندرويد، لكن يجب أن ينطبق الشيء نفسه على iOS أيضاً.

يذكر أنه في أبريل عندما قام واتساب بهذا التغيير على منصته، لم تقدم الشركة أي سبب لذلك، رغم أنه تم التكهن أنه يتم القيام به للحد من حركة المرور على خوادمه، وتماماً مثل المرة الأخيرة، هذه المرة أيضاً لا يوجد تفسير لرجوعها.

كذلك فميزة أخرى قادمة لـواتساب هي دعم غرف ماسنجر، حيث تم اكتشاف جميع الإصدارات التجريبية من أندرويد وiOS إضافة إلى إصدارات الويب من النظام الأساسي باستخدام هذه الميزة، وبالنسبة لكل من مستخدمي أندرويد وiOS، فإن استخدام Messenger Room يعيد توجيه المستخدمين إلى تطبيق فيس بوك ماسنجر.

اليوم السابع

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد