Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

آيباد برو 2020 أسرع بـ 1% فقط من الموديلات السابقة

يتمتع آيباد برو الجديد الذي أطلقته شركة آبل مؤخراً بمعالج A12Z Bionic، على الرغم من أنه تبين أنه ليس أسرع بكثير من معالج A12X Bionic المتواجد بأجهزة آيباد برو التي أطلقت في العام الماضي.

حقق آيباد برو 2020 نقاطاً قياسية بلغت 7،12،218 نقطة، بينما كان الجميع يتوقعون أن يتخطى آيباد برو 2019 بهامش ضخم. لكن للأسف، ليس هذا هو الحال، حيث حصل آيباد برو 2019 على نتيجة 7،05،585 نقطة.

على وجه التحديد، فإن آيباد برو الجديد أسرع بنسبة 1% فقط من الموديلات السابقة التي أطلقت في عام 2018، وفقاً لموقع AnTuTu. مع ذلك، هناك بعض الأخبار الجيدة. بحيث إذا تعمقت جيداً في المواصفات، فيمكنك رصد أن آيباد برو 2020 يأتي بذاكرة تخزين داخلية 512 غيغابايت و رام 6 غيغابايت مقارنة برام 4 غيغابايت في الإصدارات السابقة.

نرى أيضاً أن سرعة GPU لجهاز آيباد برو الجديد هي المكان الذي تقدم فيه آبل لجهازها اللوحي الجديد بعض الأشياء الشبيهة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة. من المحتمل أن يكون هذا الأمر جيداً لتطبيقات الألعاب ثلاثية الأبعاد.

المصدر: MySmartPrice

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد