Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

أشياء لا تعرفها عن Apple Maps ..عليك استخدامها

يقوم العديد من الأشخاص باستخدام تطبيقات الخرائط بشكل مستمر لمعرفة حركة المرور و البحث عن الأماكن التى لا يمكنهم الوصول إليها ، والتى يوفرها العديد من التطبيقات أشهرها تطبيقات غوغل و آبل Maps .

إلا أن هناك بعض المميزات التى توفرها شركة آبل من خلال تطبيق Apple Maps، والذي يأتي بجملة تحديثات ستغير تجربة الإستخدام تمامًا.

وبحسب CNET، نستعرض أبرز تلك المميزات فى القائمة التالية:

1- مشاركة الاتجاهات بين الآيفون و أجهزة Mac من خلال فتح التطبيق على جهاز الماك، قم بتحديد الاتجاهات Directions وتحديد مكان البداية، ثم الضغط على مشاركة Share، لتتلقى إشعار على آيفون بمشاركة الاتجاه.

و عند فتح التطبيق سوف تجد المنشآت والمباني معروضة بخاصية 2D، لكن يمكن للمستخدمين تغيير ذلك عن طريق تكبير الصورة المعروضة بخاصية zooming in، وسوف يجدون الفرق واضح فى عرض الشوارع و المنازل من خلال تقنية ثلاثي الأبعاد 3D.

2- تشغيل وضع 3D تلقائيًا

3- اغلاق صوت الاشعارات Siri عند التنقل اذا كنت تستمع الى أغنية مفضلة أثناء السفر ولا تريد أن يزعجك أحدهم حتى صوت الإشعارات أثناء القيادة،

4- مسح سجل الموقع History location لحسن الحظ يمكنك مسح سجلات الأماكن التي قمت بزيارتها، للحفاظ على الخصوصية وسرية المعلومات و حتى لايتمكن أي شخص من الاطلاع عليها، حيث يمكنك الآن إغلاقها من إعدادات التطبيقات، ثم اختيار الخرائط، وتحديد Driving & Navigation، ثم اضغط على No Voice، والتى بدورها تمنع أصوات إشعارات الإتجاهات من Siri.

ولمسح السجلات من خلال فتح الإعدادات، الخصوصية، خدمات الموقع، ثم اختيار Significant Locations، و اضعط على مسح السجلات Clear History .

5- عمل جولة بالتطبيق Flyover عندما تقوم بالبحث عن مدينة مثل نيويورك عبر تطبيق Apple Maps، يمكن اختيار خاصية Flyover، و هي توضح كل معالم هذه المدينة فى شكل جولة سياحية لتوضيح الأماكن المشهورة التى تود زيارتها

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد