Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

فايرفوكس تطلق تطبيق VPN مستقل لأندرويد

اليوم قامت موزيلّا المالكة لفايرفوكس بإطلاق النسخة التجريبية الأولى من تطبيق الـVPN الخاصة بها والتي قد بدأت في التوافر في متصفح فايرفوكس في سبتمبر الماضي! وباستخدام هذا التطبيق الجديد سيكون باستخدامك استخدام شبكة الـVPN الخاصة بفايرفوكس في كل مكان على النظام وليس فقط ضمن المتصفح.

الخدمة لازلت في مرحلتها التجريبية ولا يمكنك تجربتها إلا إذا كنت قد حصلت على دعوة، ولكي تحصل على واحدة فعليك فقط بالتسجيل على موقع الخدمة من هنا، أو أن تنتظر بعض الوقت حتى تطرح موزيلا التطبيق للجميع.

خدمة Firefox Private Network تعمل بالاعتماد على خدمات شركة WireGuard وهي شركة مشهورة في مجال الاتصالات المشفرّة، كذلك فخدمة الـVPN الجديدة ستتيح لك الاختيار بين سيرفرات في 30 بلد مختلف وسيمكنك استخدام الخدمة على 5 أجهزة في وقت واحد.

الخدمة وكما يمكنك أن تتوقع ليست مجانية حيث ستكلّفك 4.99 دولار أمريكي شهريًا وهو مبلغ ممتاز مقارنة بخدمات الـVPN الأخرى المنتشرة وبأخذ سمعة شركة موزيلا في الاعتبار فيما يتعلق بالأمان والخصوصية! ويمكنك الوصول للتطبيق على متجر بلاي عبر الضغط هنا.

المصدر: Beebom

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد