أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تويتر تعلن عن نتائجها المالية بإيرادات تجاوزت مليار دولار لأول مرة

أعلنت شركة تويتر عن نتائجها المالية للربع الرابع من السنة المالية 2019 بإيرادات بلغت 1.01 مليار دولار، وهي المرة الأولى التي تتجاوز فيها إيرادات الشركة حاجز المليار دولار، بسبب الأداء القوي لمبيعات الإعلانات في الربع.

مع ذلك، إنخفض صافي الدخل و ربح السهم مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، حيث بلغ صافي الدخل 119 مليون دولار، وبلغت ربحية السهم 0.15 دولار، مقارنة بصافي ربح 255 مليار دولار و ربح السهم 0.33 دولار لنفس الفترة من العام الماضي.

كان المحللون يتوقعون عائدات قدرها 997 مليون دولار مع ربحية السهم 0.29 دولار، بينما توقعت الشركة نفسها أن تتراوح الإيرادات بين 940 مليون دولار و 1.01 مليار دولار، في الوقت الذي تتوقع فيه الشركة زيادة التكاليف و النفقات بنسبة 20% في العام الجاري 2020 بسبب زيادة عدد الموظفين وخاصة في الهندسة والمنتجات والتصميم والبحث.

لا تزال الإعلانات أهم موارد الشركة المالية، حيث بلغ مجموعها 885 مليون دولار، بزيادة قدرها 12% على أساس سنوي، بينما بلغ إجمالي تراخيص البيانات و الإيرادات الأخرى 123 مليون دولار بزيادة 5% على أساس سنوي.

المصدر: TC

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد