أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

بميزات متقدمة.. آبل تطلق تحديثاً جديداً لتطبيق الخرائط “Maps”

طرحت شركة “آبل” تحديثاً جديداً لتطبيق الخرائط “Maps” الخاص بها، لتقديم طريقة عرض أفضل وعناوين أكثر دقة، كما أنه يجعل وظيفة الملاحة أسرع ودقيقة أكثر.

ويوفر التطبيق الجديد الكثير من المعلومات للمشاة، كما يعمل على عرض على عرض المناظر الأكثر تفصيلاً للشوارع والمباني والحدائق والمطارات ومراكز التسوق، ويوفر خرائط لداخل المباني.

ويقدّم التطبيق الجديدة معلومات متعلقة بالحالة المرورية في المدينة ضمن الزمن الحقيقي، وعند استعمال وظيفة الملاحة فإنه يمكن إخبار الآخرين بموعد الوصول المتوقع بنقرة اصبع. ومع هذا، فإن استخدام التطبيق لا يتطلب تسجيلاً للدخول، كما أنه لا يتم ربطه بمُعرّف آبل Apple ID.

ويمكنك فتح خرائط آبل يومياً للتحقق من حركة المرور، أو البحث عن أقرب محطة وقود، أو البحث عن مقهى جديد، كما أن هناك ميزة رائعة تتيح لك القيام بجولة في المدينة وهي مفيدة إذا كنت تخطط لزيارة ما.

وعن مسألة إخفاء موقع المستخدم على خوادم آبل، فإنه يجري تحويل الموقع الدقيق إلى خوادم أقل دقة عند البحث عنه بعد 24 ساعة، كما أكدت الشركة عدم قيامها بتخزين عمليات البحث أو سجل المواقع على خوادمها.

ويوفر التطبيق إمكانية البحث عن مدينة مثل نيويورك أو ميامي، إذ أن المستخدم يحصل على خيار الانتقال إلى وضع Flyover الذي يمنحه القدرة على رؤية المدينة من السماء بالإضافة إلى التكبير لأقرب المباني.

أخبار الآن

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد