أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تطبيقات فيسبوك الأكثر تنزيلاً خلال هذا العقد

احتلت شركة فيسبوك المراكز الأربعة الأولى من حيث أكثر تطبيقات الهواتف الذكية تنزيلاً خلال هذا العقد، حيث تمتلك عملاقة التواصل الاجتماعي أربع من أفضل عشر تطبيقات تم تنزيلها، بما في ذلك واتساب ومسنجر وإنستاغرام، وذلك وفقاً لتقرير جديد صادر عن شركة الأبحاث App Annie.

وحل تطبيق سناب شات في المركز الخامس من حيث أكثر التطبيقات تنزيلاً خلال هذا العقد، والذي قيل إنه رفض عرض شراء بقيمة 3 مليارات دولار من فيسبوك في عام 2013.

وتنوعت التطبيقات الأخرى المتواجدة في المراكز العشرة الأولى بين سكايب وتيك توك ويوتيوب وتويتر و UC Browser، وقالت App Annie: “تطبيقات المراسلة والتواصل الاجتماعي هي المفضلة للمستهلكين، وتمثل 7 من أفضل 10 تطبيقات من حيث عدد التنزيلات هذا العقد”.

وأنشأت شركة الأبحاث قائمة منفصلة لتصنيف التطبيقات من حيث إنفاق المستهلكين أكبر قدر من المال عليها، وجاء تطبيق نيتفليكس في المرتبة الأولى، بينما حل تطبيق Tinder في المرتبة من حيث الإنفاق، ويبيع Tinder اشتراكات من الفئة المتميزة للمستخدمين تبدأ من سعر 9.99 دولار شهرياً.

وتضمنت تطبيقات الإنفاق الرئيسية الأخرى في الولايات المتحدة سبوتيفاي Pandora و HBO Now.

وفي حين احتلت ألعاب الهواتف المحمولة، مثل Candy Crush و Pokemon Go، العناوين الرئيسية للأخبار خلال الفترة الماضية، لكن لم تستطع أي منهما منافسة Subway Surfers، التي حصلت على لقب اللعبة الأكثر تنزيلاً خلال العقد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد