أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

أخيراً.. تطبيق Clips من آبل يدعم اللغة العربية وإنشاء شخصيات Memoji وAnimoji وأكثر

أدخلت آبل اللغة العربية ودعم Memoji و Animoji في تطبيق Clips وتضيف أيضاً ملصقات شخصيتي ميكي وميني ماوس.

تطبيق Clips من آبل يدعم الآن اللغة العربية وإنشاء شخصيات Memoji و Animoji وأكثر

لأوّل مرة رأينا فيها تطبيق Clips من شركة آبل قبل نحو عامين، وهو عبارة عن تطبيقٍ مجاني لإنشاء الفيديوهات على هواتف آيفون وأجهزة آيباد، وقد ظهر التطبيق أنذاك بأسلوب أقل من اللازم، ولكن قد يُعطيك التحديث الجديد للتطبيق المزيد من الأسباب لاستخدامه، حيث أعلنت آبل عن حصول تطبيقها Clips على أداتي إنشاء الـ Memoji و Animoji.

بالتالي، سيُتيح تحديث اليوم من التطبيق للمستخدمين الاستفادة من متعة وإبداع شخصيات Memoji و Animoji، ويمكن للمستخدمين الآن مشاركة رسائل الفيديو الشخصية وعروض الشرائح والمشاريع المدرسية والأفلام المصغرة بسهولة أكبر من أي وقت مضى، كما ويمكن الآن لملصقات الرسوم المتحركة والرموز التعبيرية متابعة حركات وجه المستخدم للحصول على مقاطع فيديو سيلفي ممتعة باستخدام الكاميرا الأمامية.

تطبيق Clips من آبل يدعم الآن اللغة العربية وإنشاء شخصيات Memoji و Animoji وأكثر

كما وفّر تحديث التطبيق معه ملصقات جديدة عددها سبعة لشخصية الديزني ميكي ماوس وميني ماوس، إضافة إلى ملصق جديد لفصل الشتاء، والأهم من كل ذلك، أصبح يدعم التطبيق الآن اللغة العربية، أخيراً، تحديث التطبيق متوفّر الآن لجميع مستخدمي iOS.

تحميل تطبيق Clips على iOS.

عالم التقنية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد