أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

آبل تعلن عن أفضل تطبيقاتها وألعابها على آيفون وآيباد لعام 2019

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

أعلنت شركة آبل للتو عن أفضل تطبيقاتها وألعابها لأجهزة آيفون وآيباد وماك وتلفزيون آبل لهذا العام.

وكان التطبيق الأفضل Specter Camera، بينما كانت اللعبة هي Game of the the Year of Children of the Light.

تم إنشاء تطبيق Specter من قبل نفس الأشخاص الذين قاموا بتطوير Halide. إنه مصنوع من أجل التعرض الطويل دون الحاجة إلى معدات كاميرا رائعة، كل شيء يعتمد فقط على الذكاء الاصطناعي. اختارت آبل على وجه التحديد Specter لأنها “تشجع البرامج عالية الجودة” بدلاً من شيء من شأنه كسب المال.

يتيح لك التصوير الفوتوغرافي ذي التعرض الطويل تحقيق تأثيرات رائعة، حيث تصبح أضواء السيارات الخلفية بمثابة شريط أحمر كبير.

أما لعبة The Children of the Light هي تطبيق freemium يتيح لك التنقل عبر 7 عوالم تشبه الحلم للكشف عن لغز. يمكنك أيضاً التواصل مع لاعبين حقيقيين آخرين والذهاب في مغامراتك الخاصة. توفر اللعبة رسومات رائعة لتطبيق الهاتف الذكي، وهي مجانية، بحيث يمكنك التحقق من ذلك إذا كان لديك آيفون.

حصلت آبل أيضاً على “Arcade Game of the Year” والفائز هو Sayonara Wild Hearts. هذا جزء من Apple Arcade. الهدف هو “العثور على تناغم الكون”، ولكن كل ما تفعله هو ركوب الدراجات والسيوف المتأرجحة في بيئة السيبرانية. اللعبة مجانية، ولكن فقط إذا كان لديك اشتراك نشط في Apple Arcade.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد