Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

لجسم مثالي.. تطبيق LomiApp يمنحك التواصل مع أفضل أخصائي التغذية

تطبيق LomiApp يجعل خسارة الوزن أسهل عن طريق التواصل مع أفضل أخصائي التغذية والحصول على برنامج غذائى مناسب لحالتك الصحية، ويمكنك معه خسارة الوزن الزائد والتخلص من سموم الجسم، كذلك متابعة عدد السعرات الحرارية المستهلكة والمحروقة، فضلاً عن حرق الدهون، وكل ذلك وأكثر تحت إشراف أخصائي تغذية.

أما فيما يخص إمكانية العمل مع هذا التطبيق، فعند تحميله، سيتم منحك نظام غذائي “عام” لمدة ثلاث أيام بهدف التعرّف على نظام التطبيق، مع إمكانية التواصل مع أخصائى التغذية المُفضّل للإجابة على الاستفسارات العامة، وعند الترقية أو الاشتراك سيتم وضع خطة غذائية مناسبة.

وعند الاشتراك، سيكون هناك الدعم لمراسلة أخصائي التغذية في أي وقت من خلال الرسائل الخاصة، مع متابعة خسارة الوزن أسبوعياً، وتحميل خطة غذائية مُعدّة خصيصاً حسب حالتك الصحية والجسمانية، ولتسهيل الأمور أكثر على المستخدمين، يدعم تطبيق لومي آب كسب نقاط عبر المشي واستبدال هذه النقاط بعروض وخصومات مع الشركاء.

تطبيق لومى آب "LomiApp" حميتك بين يديك مع أفضل أخصائي التغذية

على سبيل المثال، سيكون هناك خصم 15% في متجر نقطة الإلكتروني لبيع اكسسوارات الجوال عالية الجودة مقابل 100 نقطة، وخصم 50% في باقة اشتراك الشهر بنادي كينيتكو مقابل 300 نقطة، أو يمكنك دعوة صديق الى التطبيق وسيتم إرسال كود يُمكِنُه من الحصول على خصم 50% على اشتراك الشهر وعند استخدام الكود من قبل الصديق ستحصل على خصم 50% على اشتراكك التالي.

والآن يُقدّم فريق عمل التطبيق عرض خاص من خلاله ستحصل على شهر مجّاناً عند الاشتراك بباقة الشهر، وذلك بالاستعانة بكود “lomiplus”، وبالانتقال إلى الموقع الرسمي للتطبيق يمكنك التعرّف على جميع العروض والخصومات والشركاء، أخيراً تطبيق لومى آب LomiApp متاح للتحميل مجّاناً لمستخدمي نظام تشغيل أندرويد أو نظام iOS، ولتحميله انتقل من هنا أو هنا على التوالي.

عالم التقنية

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد