أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تيك توك TikTok تعلن عن مفاجأة قريباً

اكتسب تطبيق تيك توك TikTok المجاني شعبية على مستوى العالم، حيث يقوم المستخدمون بإنتاج محتوى من الفيديوهات يرقصون فيه على الموسيقى أو يقومون بمحاكاة الأغاني، في وقت يتابعه الملايين حول العالم، وهو ما دفع شركات البث الموسيقي إلى الحلم بالتعاون مع التطبيق لجلب المزيد من الأموال.  

تسعى شركة بايت دانس ByteDance الصينية المالكة لتطبيق تيك توك TikTok إلى غزو عالم خدمات البث الموسيقي قريباً.  

وكشفت صحيفة “فاينانشال تايمز” البريطانية عن أن الشركة الصينية تجرى محادثات مع عدد من الشركات العالمية لإطلاق منصة تنافس سبوتيفي Spotify SPOT، وتينسنت ميوزك TME Tencent Music ، وآبل ميوزك Apple AAPL.  

وذكرت الصحيفة البريطانية في تقريرها أن خدمة بث الموسيقى قد تبدأ في أقرب وقت خلال الشهر المقبل في الأسواق الناشئة، مثل الهند، قبل أن يتم إطلاقها في الولايات المتحدة.  

وبمجرد نشر التقرير انخفض سهم Spotify بنسبة 3% وتراجع تينسنت ميوزيك بنسبة 2% في التعاملات المبكرة الاثنين بعد التقرير.  

وكانت شركة بايت دانس ByteDance قد كشفت عن أن لديها مليار مستخدم نشط شهرياً، وأن مستخدمي تيك توك أنفقوا رقماً قياسياً على التطبيق بلغ 10،8 مليون دولار أمريكي في يونيو، في وقت يشكل فيه المستخدمون الأمريكيون حوالي 20% من عمليات الشراء على التطبيق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد