Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

تحديث Xbox One يجلب عدداً من المميزات الجديدة

اليوم بدأت مايكروسوفت بإطلاق تحديثها الجديد لأجهزة Xbox One وهو تحديث شهر نوفمبر. التحديث الجديد سيتميّز بأنه يجلب عدد من المميزات الجديدة كلياً على الأجهزة ومنها دعم لمساعد غوغل الشخصي Google Assistant.

من خلال التكامل الجديد بين الجهاز وبين خدمة Google Assistant سيكون بإمكانك التحكّم في الجهاز الخاص بك وإدارته من خلال المساعد الشخصي مباشرة، كمثال، أن تأمره أن يفتح لك لعبة ما أو أن يقوم بتشغيل تطبيق ما، لكن من ناحية أخرى لن يمكنك تشغيل أو إيقاف الجهاز من خلاله، حيث سيعمل كتطبيق فقط وليس كمدير للجهاز.

جنباً إلى جنب مع الميزة السابقة فالتحديث الجديد سيأتي أيضاً مع تحديث لآلية عمل الـGamertag (وهو اسمك على أجهزة الإكسبوكس) حيث سيكون بإمكانك تغيير اسمك لأي اسم تريده حتى لو كان مستخدم من قبل، لكن سيكون هناك أرقام في نهايته، وهو أمر مشابه لطريقة عمل تطبيق ديسكورد للتواصل بين اللاعبين.

أما الميزة الأخيرة فهي ميزة Xbox Text Filters التي ستتيح لك تجنّب أي نصوص لا تريد أن تراها وذلك على تطبيقات مثل فريندلي أو ميديام حيث سيمكنك تحديد كلمات معينة لا تريد أن تقرأ أي شيء حولها في أي وقت لاحق.

المصدر: The Verge

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد