أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

واتساب تحظر كافة أعضاء المجموعات التي تحمل أسماء مشبوهة

إذا كنت لا ترغب في الحصول على حظر من واتساب، فينبغي عليك الخروج من كافة المجموعات التي تحمل “أسماء مشبوهة”. خلال الأسابيع القليلة الماضية، ظهرت العديد من التقارير التي تفيد بأن واتساب حظرت الكثير من الحسابات بشكل دائم، وكشفت التحقيقات أن هؤلاء المستخدمين ممنوعين من استخدام الخدمة لأنهم كانوا جزءاً من مجموعات لها اسم مشبوه وضار.

من التقارير الأولى التي ظهرت كان تقرير المستخدم Mowe11، الذي قام بتغيير اسم مجموعته إلى اسم غير قانوني. بعد ذلك، لم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً لحظر أعضاء المجموعة بأكملها. وأكد المستخدم أن واتساب لم تحظر المجموعة فقط، بل حظرت أعضائها أيضاً من استخدام الخدمة بشكل دائم.

العديد من التقارير الأخرى أشارت إلى حظر مجموعات وأعضائها الذين يزيد عددهم عن 100 شخص، في حين أن الدعم الفني لواتساب قال أن المستخدمين تم حظرهم لأنهم انتهكوا سياسة الاستخدام، والعملية تمت بشكل تلقائي.

لا نعرف كيف يكتشف واتساب المجموعات ذات الأسماء “المشبوهة”. ومع ذلك، يبدو أن الحظر يؤثر على المجموعات القديمة التي تحمل الكثير من المشاركين، ومن المهم لمدراء المجموعات استخدام الخاصية التي تمنع أي من أعضائها من تغيير الاسم، لتجنب الحظر.

المصدر: wabetainfo

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد