أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

أفضل أرخص 5 حلول لأمن المنازل لعام 2019

ترجمات- أنبوكسينغ مينا

تزداد تكلفة الأجهزة المنزلية الذكية كل عام، فكيف تحمي منزلك دون إضافة نفقات أخرى؟ إليك بعض الأجهزة التي تبلغ تكلفتها أقل من 20 دولاراً ويمكنها المساعدة في تأمين منزلك عند زيارتك للعائلة أو الأصدقاء لقضاء العطلات.

المصابيح الذكية لإيقاف اللصوص الأغبياء:

بإمكانك تركيب بعض المصابيح الذكية في المطبخ أو غرفة العيشة، وجدولتها في أوقات معينة من الليل، الأمرالذي سيعطي انطباعاً بأن شخصاً ما في المنزل.

إعداد كاميرات أمنية وهمية:

الكاميرات الأمنية المزيفة يمكن أن تجعل منزلك يبدو وكأنه مجمع مغلق، يمكنك طلب مجموعة من أربعة كاميرات وهمية لأقل من 20 دولاراً هنا.

بطبيعة الحال أنت بحاجة لأجهزة تنبيه في حال اقتحم منزلك أحد اللصوص.

شراء كاميرا حقيقية لكن رخيصة الثمن:

يمكنك العثور على كاميرات ذكية مقابل 20 دولاراً رخيصة الثمن – التي توفر بالفعل معظم الذكاء للطرز الراقية. Wyze هو اختيارنا لكاميرا ذكية رخيصة توفر تنبيهات شخصية مجانية و 14 يوماً من التخزين السحابي وفتحة بطاقةSD إذا كنت تريد التسجيل المستمر

استخدم أدوات استشعار الأمن:

إذا كنت أكثر اهتماماً بمراقبة مداخل منزلك ، فقد تكون مجموعة أدوات استشعار الأمان مناسبة لك. مجموعة Wyze بـ  20 دولاراً تتضمن جسراً يتصل بكاميرا Wyze ويساعد الأجهزة على الاتصال، وجهازي استشعار للباب والنافذة ومستشعر واحد للحركة.

اطلب من اليكسا المساعدة:

إذا كنت تملك جهاز أليكسا فهي ستكون جاهزة للمساعدة في الحفاظ على أمن منزلك عند مغادرتك له.

فقط قل ، ” Alexa, I’m leaving ” لتشغيل الميزة. بعد ذلك سوف تكون أليكسا جاهزة لسماع أي صوت في المنزل كاصوات بشر يتحركون مثلاً وعندها ستقوم أليكسا بإرسال تنبيهات إلى هاتفك الجوال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد