Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

أفضل 4 تطبيقات تحسّن صوت للايفون والاندرويد

قد لا تعجب بعضنا درجة وجودة الصوت الخارجة من الهاتف الذكي، وصحيح أن هنالك مئات التطبيقات التي تقوم بهكذا مهمة إلا انها قد تكون مدفوعة أو أن استخدامها يحتاج تغييرات بالإعدادات وأذونات واسعة تمنعها من العمل بكفاءة.

ولذلك أتينا لكم بأفضل 4 تطبيقات لأجهزة أندرويد و ios تحسّن الصوت وبالوقت نفسه تكون مجانية بالكامل.

 

“للاندرويد”

Music Volume EQ (1

 

هو واحد من أفضل تطبيقات التحكم في الصوت والتعديل عليه وتحسينه، كما يدعم عديداً من المؤثرات والمحسنات الصوتية سواء 3D أو غيرها، ويتيح لك دمج وتضخيم الأصوات عن المستوى المتاح والطبيعي مع الحفاظ على جودته وكذلك تحسينها وأكثر.

للتحميل : اضغط هنا

Equalizer & Bass Booster (2

تطبيق مميز للتعديل على الصوت وزيادة جودته، وهو يعمل على السماعات الرئيسية لهاتفك بإضافة بعض التأثيرات المميزة، كما يتيح لك أيضا تضخيم الصوت عن درجته المتاحة في هاتفك، والتطبيق يعطيك أفضل النتائج مع كل أنواع الموسيقى مع شاشة مرئية للأصوات، كما أنه قد تحميله 50 مليون مرة مع تقييمات مرتفعة من المستخدمين.

للتحميل : اضغط هنا

“للايفون”

Bass Boost (3

هو تطبيق مميز يعمل على أجهزة iOS ويزيد درجة الصوت ويعتبر أحد أفضل التطبيقات التي تقوم بهكذا مهمة، كما يحتوي على العديد من المميزات أيضا فهو يوفر صوت عال كافي للجميع كما أنه سهل الاستعمال بسبب الواجهة البسيطة والتعليمات الغير معقدة، كما أن المطورين يعملون على تطوير التطبيق أولا بأول لتوفير تجربة أفضل للمستخدم.

للتحميل : اضغط هنا

Onkyo HF Player (4

هو أحد التطبيقات التي لا تعمل إلا على أجهزة iOS وآيبود ويعطيك تحكم كامل بدرجة الأصوات الخارجة من هاتفك، وهو تطبيق مجاني بشكل كامل، كما أن استخدامه سهل للغاية وينتج أصواتاً متوازنة كما يضيف مؤثرات صوتية مميزة، وبالإضافة إلى ذلك فهو يتوافق مع الالعاب ذات الأصوات المجسمة.

للتحميل : اضغط هنا

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد