أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

Dell تفکر بشکل مختلف في XPS 13!

تظهر Dell تفكيرها في XPS 13 بشكل مختلف، فإنه يشغل معالجات Intel من الجيل الثاني عشر بقدرة 9 وات ، بينما كان طراز العام الماضي مدعومًا برقائق من الجيل الحادي عشر بقدرة 15 وات. ووفقًا لـ Dell ، يمكنك تشغيل وحدة المعالجة المركزية الجديدة بقدرة 12 واط في وضع الأداء ، مما يمنحك نفس أداء المعالجات السابقة. على الرغم من أننا لم نختبر XPS 13 ، فإن هذا الادعاء منطقي نظرًا لمكاسب الأداء الهائلة التي رأيناها من تصميم معالج Intel الهجين الجديد ، والذي يعتمد على مزيج من النوى عالية الطاقة وعالية الكفاءة.
هذا وقد تمكنت Dell أيضًا من تصنيع لوحة أم أصغر بمقدار 1.8 مرة من طراز العام الماضي. الإعداد الجديد فعال للغاية ، فهو يحتاج فقط إلى مروحة واحدة لتبريد النظام بأكمله ، أقل من مروحتين في طراز العام الماضي. كما تخبرنا Dell أن المروحة يمكن أن تكون أكثر ضوضاء من ذي قبل عندما تعمل بكامل طاقتها ، ولكن للاستخدام المعتاد ستكون أكثر هدوءًا. علاوة على توليد قدر أقل من الحرارة ، فإن الحصول على مساحة داخلية أكبر يمنح Dell مساحة لإدخال حاويات مكبرات صوت أكبر ، بالإضافة إلى بطارية أكبر.

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد